غواريولا يطالب لاعبيه بنسيان نتيجة الذهاب أمام آرسنال

غواريولا يطالب لاعبيه بنسيان نتيجة الذهاب أمام آرسنال
المصدر: إرم - (خاص) من نورالدين ميفراني

طالب الإسباني بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الألماني لاعبيه بنسيان فوزه ذهاباً بلندن على آرسنال بهدفين دون مقابل ودخول لقاء الإياب بنية الفوز وعدم ترك الفرصة للفريق المنافس لاستعادة الثقة.

وقال المدرب الإسباني في حديث لمجلة “فرانس فوتبول”: “يجب الفوز باللقاء ونسيان ما حدث في لندن، فإن حاولنا تسيير اللقاء بناء على نتيجة الذهاب فستكون المشكلة كبيرة، لكون الجميع يعتقد أن فوزنا بهدفين لصفر في لندن لم يترك لهم أي حظ، لكن أرسنال فريق جيد يملك لاعبين مميزين في وسط الميدان خصوصا أوزيل وأرييتا، ولاحظنا أنهم في لندن كانوا جيدين حتى تضييع أوزيل لضربة الجزاء والتي غيرت مجرى اللقاء”.

وحدد بيب غوارديولا ما يجب عمله في اللقاء وقال: “يجب التركيز على طريقة لعبنا والاحتفاظ بالكرة ومنعهم منها وإن احتفظنا بالكرة نستطيع خلق فرصتين أو ثلاث في دقيقة ويجب أن نقاتل بقوة للتأهل”.

وأضاف: “لا أعرف ما يجري في الدوري الإنجليزي لكن يجب منع مسعود أوزيل من الكرة فالكل يعرف أن لقاء الثلاثاء ليس مجرد لقاء عادي هو أشبه بنهائي”.

وأعتبر المدرب الإسباني أن طريق الحفاظ على اللقب لازال طويلاً ورفض ترشيح أي فريق للمنافسة وقال: “لم يستطع في السنين الأخيرة فريق أن يحتفظ بلقبه في دوري الأبطال وهو ما يعني صعوبة المنافسة، بالنسبة لي حالياً حلمي بلوغ ربع النهائي وبعدها نرى مع من سنلتقي، تشيلسي فريق قوي لكن هناك فرق أخرى و نحن ستقدم كل ما لدينا من أجل الذهاب لأبعد دور في المنافسة”.

وأكد بيبي غوارديولا أنه سعيد بما يقدمه فريقه في الدوري الألماني وسيطرته المطلقة على المنافسة لكنه في نفس الوقت قال أن دوري أبطال أوروبا مسابقة أقوى بكثير ويجب العمل أكثر للتألق والفوز بها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث