تعليقات النجوم على هزيمة “الآرسنال” أمام “البايرن”

تعليقات النجوم على هزيمة “الآرسنال” أمام “البايرن”
المصدر: إرم - (خاص) من محمود صبري

في أعقاب انتهاء المباراة الأربعاء بهزيمة الأرسنال أمام بايرن ميونيخ 0 : 2 في دوري أبطال أوروبا، توالت ردود الأفعال من قبل المدربين والنجوم على أداء الفريقين، والتي كان أبرزها تعليق مدرب بطل أوروبا “بيب غوارديولا”، الذي قال بعد المباراة: “الأرسنال كان أفضل منا في الربع ساعة الأولى من المباراة”.

وأضاف غوارديولا: “بعد عدم أوزيل حدث التوازن في المباراة، وبعدها انقلبت تماماً لصالحنا بالكارت الأحمر لحارس الأرسنال”.

وتابع: “من الصعب اللعب بينما ترى أمامك 9 لاعبين يدافعون أمام المرمى، لكننا لعبنا بصبر حتى حققنا الهدف الثاني. في المرات الأخيرة التي وصلت فيها إلى هنا مع برشلونة لعبنا بشكل مدهش لكننا لم ننتصر، عندئذ علمت كم من الصعب فعل ذلك بالأقوال”.

من جانبه، كان فيليب لام راضياً عن النتيجة النهائية : “هذه بداية جيدة جداً لكن علينا توخي الحذر بسبب ما حدث في العام الماضي. يجب علينا أن نتجاوز ذلك”.

فيما قال زميله في الفريق “منويل نوير”: “أعلم كيف يركل أوزيل ضربات الجزاء. هذه هي الضربة لكن هناك جزء آخر في الأمر، كما أن أشياء كثيرة قد تعوق المرء”.

من الجانب الخاسر، تطرق آرسن فينجر للحارس فويتشيك توماش شتشيسني الذي غير مسار المباراة: “هو لم يقرأ بالشكل السليم مسار الكرة وارتكب المخالفة. لم يكن لديه نية للتسبب في ضربة جزاء. لقد خسرنا أيضاً في بداية المبارة، كنا عشرة لاعبين ولم يكن لدينا أية فرصة للتغيير لأنني قمت بتبديلين مبكرين”.

وأضاف: “لم أستطع التعامل مع الأمر لأنه لا يمكن معرفة ما إذا كان هناك لاعب آخر سيصاب. في مثل هذه الحالة لا يمكنك فعل أي شيء، أنت تتابع وهم يدخلون لاعبين جدد من مقعد البدلاء، قرار الحكم أنهى المباراة. هو لم يقرأ بالشكل السليم ما حدث”.

من جانبه، حاول اللاعب الألماني بير ميرتساكر الحفاظ على الأمل والتفاؤول، وقال لوكالة سكاي سبورتس: “لا يوجد ما يمنعنا من الفوز الذي حققناه في العام الماضي والصعود للدور القادم”.

وأضاف: “أعتقد أننا بدأنا المباراة بشكل جيد، وكنا نستحق هدفا واحدا على الأقل. إلا أنه بعد البطاقة الحمراء أصبحت المباراة صعبة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث