يايا توريه: برشلونة خائف من مانشستر سيتي

يايا توريه: برشلونة خائف من مانشستر سيتي
المصدر: إرم – (خاص) من نور الدين ميفراني

لازال الإيفواري يايا توريه لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي يشن حربا نفسية مبكرة على فريقه السابق برشلونة الإسباني رغم كون المواجهة المنتظرة بين فريقه الحالي والسابق في دور ثمن دوري أبطال أوروبا لم يحن موعدها بعد .

وبالرغم من الوقت المبكر على المواجهة المرتقبة فيايا توريه مصر على تصريحاته النارية وهذه المرة على شبكة “سكاي سبور” حيث قال: “مانشستر سيتي لديه قدرات كبيرة وبإمكانه تسجيل الأهداف على أي فريق في العالم نظرا لقوة لاعبيه”.

وأضاف لاعب الوسط الذي خرج من برشلونة بسبب الإسباني بيب غوارديولا المدرب الحالي لبايرن ميونيخ الألماني: “برشلونة خائف قليلا من مانشستر سيتي، خاصة أنه يرى كيف يؤدي (السيتيزنز) في ملعبه خلال مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز وهو ما يشكل نوعا من القلق للفريق الكتالوني ولاعبيه والجهاز التقني وللجماهير الكتالونية”.

وعبر توريه عن كونه مخطوط للتواجد في فريقه الحالي وقال: “أشعر أني محظوظ لتواجدي في فريق يضم عدد كبير من اللاعبين المميزين ويوجد في كل مركز أكثر من لاعب لديه إمكانيات كبيرة داخل الملعب، وأشعر أنه في السنوات القادمة سنكون أفضل ناد في العالم وسيصبح من الصعب إيقافنا أو الفوز علينا وسننافس على كل الألقاب”.

وليست المرة الأولى التي يطلق يايا توريه تصريحات نارية ضد برشلونة منذ قرعة دوري أبطال أوروبا والتي وضعت الفريقين في مواجهة حارقة في دور الثمانية، وعبر سابقا عن قدرة فريقه على تجاوز برشلونة بسهولة والعبور لدور الربع، ويذكر أن أحسن لاعب إفريقي سبق أن رفض عرضا للإنتقال لريال مدريد حين كان في برشلونة إحتراما للجماهير الكتالونية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث