مويس المترنح محليا يحلم بالتتويج الأوروبي

مويس المترنح محليا يحلم بالتتويج الأوروبي
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

كان يونايتيد قد تغلب على شاختار دونيتسك الأوكراني في ختام مباريات المرحلة الأولى من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء، وقد أكد الهدف الذي أحرزه فيل جونز في الشوط الثاني صعود يوناييد بوصفه بطل المجموعة.

وذلك قبيل إجراء قرعة دور الستة عشر الإثنين المقبل، بالرغم من النتائج المخيبة للآمال التي حققها الفريق على الصعيد المحلي خلال الأسابيع الأخيرة واحتلاله المركز التاسع في البريميرليغ حالياً، تألق يونايتد بقوة على المستوى الأوروبي ويعتقد المدير الفني أن فريقه بإمكانه الوصول إلى مراحل متقدمة للغاية في البطولة، بل والفوز بالبطولة نفسها.

وقال مويس للموقع الرسمي للنادي عقب الفوز: “أعتقد أن نادياً بحجم مانشستر يونايتد يجب أن يسعى دائماً إلى الفوز بالألقاب، الفرق المشاركة في هذه البطولة تتميز بالقوة دائماً، كما يعلم الجميع”.

وأردف: “أعتقد أن الكثير من الناس شعروا بالدهشة عندما وجدوا بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ في نهائي البطولة، بعدما أطاحوا بالعملاقين الإسبانيين، أعتقد أنها بطولة قوية، وسوف تكون في غاية القوة بالنسبة لنا، غير أننا سوف نتعامل مع كل مباراة على حدة وسوف نقوم بتقييم مسيرتنا”.

وأشار المدرب الأسكتلندي إلى قوة البطولة قائلاً: “إنها بطولة كبرى، حيث يعشقها جميع مشجعي يونايتد، ونظراً لخوض فريقهم المباراة النهائية من قبل، فهم يدركون بالضبط قيمة هذه البطولة، أنا أتطلع إلى منح هؤلاء المشجعين فرصة جديدة من أجل حضور نهائي آخر، وآمل أن تكون القرعة في صالحنا”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث