ريال مدريد يسحق غلطة سراي وفيدال يقود يوفنتوس للفوز

ريال مدريد يسحق غلطة سراي وفيدال يقود يوفنتوس للفوز

مدريد – لم يتأثر ريال مدريد الاسباني بطرد مدافعه سيرجيو راموس في الشوط الأول، ليحقق الفوز 4-1 على ضيفه غلطة سراي التركي ويتأهل إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد ضمانه صدارة المجموعة الثانية.

وسيطر ريال على المراحل الأولى من اللقاء، الذي أقيم في ليلة باردة في استاد برنابيو قبل أن يطرد قلب دفاعه راموس ببطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 26، بسبب اعاقته المهاجم اوموت بولوت وهو في طريقه إلى المرمى.

وبعد 11 دقيقة وضع غاريث بيل فريقه ريال في المقدمة من تسديدة رائعة من ركلة حرة، لكن غلطة سراي تعادل في غضون دقيقة واحدة عندما أرسل ديدييه دروغبا الكرة إلى بولوت الذي أودعها في مرمى إيكر كاسياس.

ولم ينجح الفريق التركي في استغلال الزيادة العددية وتمكن ألفارو أربيلوا من تسجيل الهدف الثاني لريال بعد مرور ست دقائق من زمن الشوط الثاني، وتبعه أنخيل دي ماريا بالهدف الثالث في الدقيقة 63، واختتم ايسكو الرباعية قبل نهاية المباراة بتسع دقائق.

وفي المبارة الثانية من نفس المجموعة، ثلاثية فيدال تقود يوفنتوس للفوز حيث سجل ارتورو فيدال ركلتي جزاء، وأضاف هدفاً ثالثاً ليقود يوفنتوس بطل إيطاليا للفوز 3-1 على ضيفه الدنمركي كوبنهاجن في المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء.

وافتتح التشيلي فيدال التسجيل في الدقيقة 29، من ركلة جزاء لكن المدافع أولوف ميلبرج تعادل للفريق الدنمركي في الدقيقة 56.

وأعاد فيدال التقدم ليوفنتوس بعد ذلك بأربع دقائق ثم سجل الهدف الثالث في الدقيقة 63.

ورفع يوفنتوس رصيده في المجموعة إلى ست نقاط بفارق سبع نقاط وراء ريال مدريد الذي ضمن التأهل في صدارة المجموعة بفوزه على ضيفه التركي غلطة سراي 4-1.

ويتساوى غلطة سراي وكوبنهاجن في الرصيد ولكل منهما أربع نقاط قبل جولة واحدة من النهاية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث