مورينيو يستبعد هازارد بسبب “لعب العيال”

مورينيو يستبعد هازارد بسبب “لعب العيال”
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

جاء قرار مورينيو باستبعاد نجم الفريق بسبب غياب هازارد عن تدريب الفريق صباح الاثنين، وقد تفاجأ الدولي البلجيكي بقرار استبعاده من التشكيلة التي ستخوض مباراة شالكه، لكن مورينيو أخبره بالسبب في استبعاده.

ووقاد المهاجم الكاميروني المخضرم صامويل إيتو فريقه تشيلسي للفوز على ضيفه شالكه بثلاثية نظيفة الأربعاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وسجل إيتو الهدفين الأول والثاني لتشيلسي في الدقيقتين 31 و54 بينما تكفل المهاجم السنغالي ديمبا با من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 83.

ورفع تشيلسي رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة بينما تجمد رصيد شالكه عند ست نقاط في المركز الثاني، بينما يأتي بازل في المركز الثالث بخمس نقاط يليه ستيوا بوخارست في المركز الرابع بنقطتين.

وكان هازارد قد سافر إلى فرنسا صباح الأحد ليلة عقب خسارة تشيلسي السبت أمام نيوكاسل بهدفين نظيفين ليلتقي زملائه السابقين في النادي الفرنسي، وقد سافروا جميعا إلى موناكو مساء الأحد ليغيب عن تدريب الفريق صباح الاثنين، وكان من المفتروض أن يسافر هازارد من موناكو إلى لندن بالقطار ليصل في موعد التدريب صباح الاثنين لكنه لم يفعل فجاء قرار مورينيو.

وقال المدرب الاستثنائي معلقاً على هذا الموقف: “إن هازارد غاب عن التدريب الاثنين، لقد نسى موعد التدريب، هذه هي القصة، أنه طفل، والأطفال يرتكبون الأخطاء ويجب على الأباء أن يعلمون أبنائهم بالخطأ بطريقة ذكية”.

وأوضح مدرب ريال مدريد السابق: “هو كان يريد أن يلعب وحزن للغاية لغيابه عن المباراة وكان يجب عقابه، وسوف يعود للتشكيلة السبت، وهذه هي نهاية القصة، لقد غاب عن المباراة وفوزنا بدونه، وبدون عدد كبير لم يكن حاضراً في مباراة الأربعاء”.

واستبدل مورينيو ستة لاعبين من الذين خسروا أمام نيوكاسل السبت الماضي، إذ كان ديفيد لويز وأشلي كول وفرانك لامبارد على مقاعد البدلاء، بينما دفع بإيتو وديمبا با وجون أوبي ميكل، وغاري كاهيل وأندريه شوله والبرازيلي ويليان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث