رونالدو: على أوزبيو أن لا يغضب للمقارنة بيننا

رونالدو: على أوزبيو أن لا يغضب للمقارنة بيننا

رونالدو: على أوزبيو أن لا يغضب للمقارنة بيننا

(خاص) من نورالدين ميفراني

 

طالب النجم كريستيانو رونالدو من مواطنه أوزيبيو أن لا يحزن للمقارنة بينهما من طرف وسائل الإعلام والمهتمين في البرتغال، لكونها تجعله حاضراً دائماً في الصورة ويتذكره الجميع، مؤكداً أنهما مختلفان كما أن الأرقام القياسية مرشحة دائماً للتحطيم.

 

وقال رونالدو الذي يتواجد رفقة المنتخب البرتغالي: “يجب أن لا نكون حزينين فالمواضيع يجب أن تكون واضحة أوزبيو سيبقى أوزبيو ورونالدو سيبقى رونالدو والمقارنة طبيعية ولا يجب أن يكون حزيناً للمقارنة بيننا فسيكون دائماً حاضراً، ما يهمني هو أن ألعب أكثر من 100 مقابلة مع المنتخب وهذا لا يحزن أحد”.

 

وكان أوزبيو قد صرح مؤخراً أن الأمر محزن أن تتم مقارنته برونالدو الذي تجاوزه في ترتيب هدافي المنتخب مؤكداً أنه احتاج لـ60 مقابلة لتسجيل 41 هدف، بينما سجل رونالدو 43 هدف في 106 مقابلة.

 

وتحدث رونالدو عن التصفيات الأوروبية حيث تنتظر المنتخب البرتغالي مقابلتين أمام الكيان الصهيوني ولوكسمبورغ وقال: “أثق في الفوز ويجب أن ندخل اللقاءين لتحقيق الإنتصار والتركيز على خطف الستة نقط وانتظار نتائج روسيا”.

 

وأضاف نجم ريال مدريد: “كلاعب سواء في مدريد أو رفقة المنتخب أفكر في تقديم أفضل المستويات وتحقيق الفوز وإن لم نحقق الفوز في المقابلتين فلا داعي للتفكير في كأس العالم فنحن نملك فريقاً جيداً ونستطيع أن نفوز بكل اللقاءات القادمة”.

 

وتحتاج البرتغال للفوز في المقابلتين مع عدم فوز روسيا بأحد لقاءاتها أمام لوكسمبورغ وإذربيدجان لكونها تتقدم بفارق نقطة وحيدة وغير ذلك تلعب البرتغال لقاء السد الأوروبي لبلوغ النهائيات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث