غوارديولا يشيد بالمغربي بنعطية

غوارديولا يشيد بالمغربي بنعطية

أشاد بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، بالنجم المغربي مهدي بنعطية، مؤكداً على أنه إضافة كبيرة ومهمة جداً للفريق البافاري، مشيراً إلى أنه يستحق الإشادة بعد الأداء الكبير الذي أداه أمام مانشستر سيتي.

وكان بنعطية قد سجل أول مشاركة رسمية له مع بايرن ميونخ بعدما ظهر أمام مانشستر سيتي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، وقد ظهر بصورة جيدة جداً في انتصار فريقه على بطل البريميرليغ بهدف نظيف من توقيع زميله جيروم بواتينغ في الأليانز آرينا.

وتحدث غوارديولا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة عن المغربي الدولي قائلاً: “إنه لاعب كبير، إضافة كبيرة لبايرن ميونخ، ويستحق الإشادة على ما قدمه من أداء اليوم أمام مانشستر سيتي”.

وتابع مشيداً بزميله الآخر بواتينغ محرز هدف الانتصار: “إنه شاب وسريع ورائع عندما تكون الكرة بحوزته، ويستطيع أن يلعب بيمناه وبيسراه، استحق أن يحرز الهدف”.

أما عن مانشستر سيتي، فقال صاحب الـ 42 عاماً: “كل الاحترام لمانشستر سيتي، هناك 6 أو 7 أو 8 فرق مرشحة للظفر باللقب، ومانشستر سيتي واحد منهما، لقد لعبنا اليوم بقلب كبير وبروح عالية ونتيجتها تمكنا من الفوز”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث