صورة.. رونالدو ينضم إلى فرقة عمرو دياب

صورة.. رونالدو ينضم إلى فرقة عمرو دياب
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

فور تسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفه الأول في مرمى بايرن ميونخ، احتفل بهدفه الخامس عشر في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بنفس الطريقة التي كان يرقص بها المطرب المصري عمرو دياب في أغنيته الشهيرة “عودوني”.

ورفع رونالدو يديه للإشارة إلى رقم عشرة، ثم لف أحد كفيه ليضيف خمسة أخرى للإشارة لعدد الأهداف الـ15 التي سجلها هذا الموسم في دوري الأبطال قبل أن يضيف السادس عشر في وقت لاحق.

وكعادة الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي ركبوا صورة “كوميكس” ساخرة تجمع دياب برونالدو وكأن الأخير ضمن الراقصين في هذه الأغنية التي تم إنتاجها وتصويرها عام 1998.

ومزق ريال مدريد دفاعات مضيفه بايرن ميونخ بعرض رائع في الشوط الأول ليهزم حامل اللقب برباعية دون رد في عقر داره ويبلغ الدور النهائي لدوري أبطال أوروبا لأول مرة في 12 عاماً الثلاثاء.

وسجل سيرجيو راموس هدفين بالرأس ليمنح ريال التقدم بهدفين نظيفين بعد مرور عشرين دقيقة من مباراة إياب الدور قبل النهائي وأضاف الهدف الثالث من هجمة مرتدة سريعة قبل نهاية الشوط الأول.

وكان هذا الهدف رقم 15 لرونالدو في المسابقة وهو رقم قياسي في موسم واحد، ورفع بعدها الحصيلة إلى 16 هدفاً بعدما أحرز الهدف الرابع في الدقيقة 90 من المباراة التي أقيمت على ملعب “أليانز أرينا” في ميونخ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث