9 لاعبين مهددون بالغياب عن نهائي لشبونة

9 لاعبين مهددون بالغياب عن نهائي لشبونة
المصدر: إرم - (خاص) من نورالدين ميفراني

تستعد 4 فرق لخوض إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا من أجل مقعد في نهائي الحلم في ملعب النور بلشبونة البرتغالية، وهو ما يعتبر حلماً لكل لاعب في الفرق الأربعة حيث لعب نهائي دوري أبطال أوروبا قد لا يتكرر كثيراً في حياة اللاعبين.

ويخشى 9 لاعبين من الفرق الأربعة المتواجدة في المربع الذهبي من البطاقة الصفراء الثانية والتي تعني مباشرة الغياب عن النهائي بلشبونة، وقد يغيب أي لاعب من الفرق الأربع في حال حصوله على ورقة حمراء أيضاً.

ويهدد الغياب 6 لاعبين من فرق مدريد بمعدل 3 لكل من ريال مدريد وأتلتيكو ولاعبين من تشيلسي ولاعب فقط من حامل اللقب بايرن ميونخ.

وتعتبر مقابلة بايرن ميونخ وريال مدريد الأقوى في إياب نصف النهائي حيث يسعى الفريق الملكي لبلوغ النهائي بعد غياب دام منذ 2002 ولكنه أيضاً يخشى حصول المدافع سيرجيو راموس ومتوسط الميدان الدفاعي تشابي ألونسو على بطاقة صفراء وهما لاعبان أساسيان في الفريق بينما يبقى اللاعب الثالث المهدد هو أسيير إياراميندي.

بينما يبقى فريق بايرن ميونخ الأقل تهديداً حيث يخشى مهاجمه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش البطاقة الصفراء الثانية والغياب عن النهائي.

وفي لقاء تشيلسي وأتلتيكو مدريد يهدد الغياب 5 لاعبين، 3 منهم من كتيبة دييغو سيموني وهم كوكي وخوان فران وإينسو، بينما يتهدد الغياب البرازيليان ويليان ودبفيد لويز.

وغالباً لا يتسرع الحكام كثيراً في إخراج البطاقات في اللقاءات الصعبة لكن أبرز المهددين من التسعة سيكون المدافعان الإسبانيان راموس وخوان فران وثنائي الوسط تشابي ألونسو وديفيد لويز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث