صور.. شقراء حسناء بين بدلاء بايرن ميونخ

صور.. شقراء حسناء بين بدلاء بايرن ميونخ
المصدر: إرم- (خاص) من أحمد نبيل

على الرغم أن هناك من الرجال الذين يعتقدون أن كرة القدم عالم ذكوري، إلا أن هناك حسناء لفتت انتباه الجميع بوجودها على مقاعد البدلاء الخاصة بفريق بايرن ميونخ خلال المواجهة التي جمعت بطل أوروبا بفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الثلاثاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقد تسائل الكثيرون من هي هذه الشقراء الحسناء، وقد كشفت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية النقاب عنها، إنها كاثلين كروغر، البالغة من العمر 28 عاماً، وتعمل كمدير إداري للفريق الأول بالنادي البافاري، ومسؤولة بشكل كامل عن كل ما يتعلق بالأمور الإدارية للفريق مثل الرحلات الجوية والسفر وحقوق الرعاية والإقامة وهكذا.

وسبق لكروغر اللعب في الفريق الأول للسيدات في بايرن ميونخ لمدة ست سنوات، وقطعت دراستها في الإدارة الدولية من أجل قبول منصبها الحالي في النادي البافاري.

وقالت كروغر في حوار سابق مع صحيفة “بيلد” الألمانية واسعة الانتشار إنها تفضل العمل في الخفاء دون الانتباه لوسائل الإعلام التي كثيرا ما يترعي انتباهها وجود هذه الفتاة الشقراء الجميلة بين بدلاء بايرن ميونخ.

ولا يوجد أي ناد بين أندية البوندسليغا الثمانية عشرة يعتمد على سيدة في مثل منصب كروغر، لكنها تشعر بالفخر الكبير لعملها ضمن فريق عمل بايرن ميونخ موضحة في حديثها لبيلد: “كل من يتعامل معي في النادي من الرجال محترمون للغاية، ويعملونني بمنتهى الرقي”.

وظهرت كروغر في احتفالات النادي البافاري بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي وقد ردد النجم الفرنسي فرانك ريبيري اسمها كثيراً في هذه الاحتفالات التي كانت في الملعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث