سر طرد مدرب برشلونة أمام ريال سوسيداد

سر طرد مدرب برشلونة أمام ريال سوسيداد
المصدر: إرم - (خاص) من إياد حسان

عاش الأرجنتيني خيراردو مارتينو السبت أسوأ ليلة في مسيرته كمدرب لنادي برشلونة عندما طرد في مباراة فريقه أمام ريال سوسيداد التي خسرها 3-1 بسبب سوء قراراته في اللقاء.

وتفاجئ الجميع بتواجد مارتينو على مدرجات ملعب “انويتا” الخاص بفريق سوسيداد في الشوط الثاني، إلا أن حكم المباراة ديفيد فرنانديز بوربالان كشف سبب طرده للمدرب الأرجنتيني بين شوطي اللقاء.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن الحكم كتب في تقريره أنه طرد مارتينو لدخوله في مشادة كلامية مع تشيما لومبريراس مساعد مدرب سوسييداد في النفق المؤدي لغرفة الملابس ووصفه بـ”الأبله”.

وبدا مارتينو مستاءً من قرارات الحكم في الشوط الأول رغم عدم وجود قرارات تحكيمية تثير الجدل من قبل الحكم بوربالان.

ويتوقع أن يتعرض مدرب برشلونة لعقوبة إيقاف مضاعفة بعد أن سجل الحكم الواقعة في تقريره.

ودفع برشلونة ثمن أخطاء مدربه الأرجنتيني الذي قرر عدم الدفع بنجوم الفريق سيسك فابريجاس وتشافي هيرنانديز واليكسيس سانشيز وداني ألفيش منذ البداية ليقدم الفريق أسوأ عروضه منذ سنوات.

وتجمد رصيد برشلونة عند 60 نقطة في المركز الثاني (مؤقتا) متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر ريال مدريد الذي تغلب على التيشي بثلاثية نظيفة، وربما يحل الفريق في المركز الثالث حال فوز أتلتيكو مدريد على مضيفه أوساسونا الأحد، بينما ارتفع رصيد سوسييداد، الساعي للتواجد في أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري الأبطال الموسم المقبل، إلى 43 نقطة في المركز الخامس

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث