الصراع يشتد على أفضل حراس كوكب الأرض!

الصراع يشتد على أفضل حراس كوكب الأرض!
المصدر: القاهرة ـ (خاص) من إبراهيم السيد

تقترب فترة الانتقالات الشتوية وتكثر معها الأخبار حول انتقالات اللاعبين الكبار بين أندية أوروبا والمتنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية المختلفة.

ربما إن فترة الانتقالات المقبلة ستكون بنكهة خاصة بالنسبة لحراس المرمى الكبار في الدوريات المختلفة نظرا للأزمات التي يلاقيها بعض كبار أندية أوروبا من ناحية، وبعض عمالقة الحراسة مع أنديتهم من ناحية أخرى.

ومن شبه المؤكد انتقال 4 حراس من أبرز حراس الدوريات الأوروبية هذا الموسم وفي المواسم الماضية وهم:

1. إيكر كاسياس

نجم وكابتن فريق ريال مدريد وأفضل حارس في العالم يعاني الآن من مشاكل كبيرة مع مديره الفني كارلو أنشيلوتي بسبب عدم اشتراك كاسياس كأساسي كما تعود دائما بسبب تألق زميله في الفريق دييجو لوبيز والذي أقنع مورينيو أيضا في الموسم الماضي ليحتل مركز الحارس الأساسي للنادي الأكبر والأشهر في أوروبا.

تعددت التقارير حول الأندية التي ترغب في التعاقد مع كاسياس وعلى رأسها قطبي الكرة الإنجليزية مان سيتي وآرسنال، فالأول يعاني في هذا المركز بسبب المستوى المتردي الذي يقدمه حارس المنتخب الإنجليزي جو هارت والذي يعاني من تذبذب مستواه طيلة الموسمين الماضيين وقد اضطر بليجريني لإشراك الحارس بانتيلمون كأساسي للتغلب على هذه المشكلة، بينما الأرسنال وبعد التقارير التي تحدثت عن انتقال وشيك لحارسه الثاني فابيانسكي إلى فريق شالكة الألماني فإنه أصبح بحاجة إلى حارس جديد و ربما كاسيس سيكون الأفضل بالنسبة لأرسين فينجر.

2. فيكتور فالديز

حارس فريق برشلونة الكبير يعاني من مشاكل كبيرة مع جماهير النادي، فكثيرا ما تحمله الجماهير بعض النتائج السلبية للفريق في الفترات الأخيرة ما دفع اللاعب المخضرم للرحيل عن الفريق. وقد تحدثت الكثير من التقارير في الفترات الأخيرة عن قرار وشيك للاعب بخصوص انتقاله إلى أحد الناديين مانشستر سيتي أو موناكو الفرنسي.

3. تير شتيجن

حارس فريق بروسيا مونشنغلادباخ الألماني المتألق في الفترات الأخيرة والذي كان على وشك الانتقال للدوري الإنجليزي في الموسم الماضي ولكن الصفقة لم تتم، وقد ربطته العديد من التقارير بالانتقال إلى فريق برشلونة لتعويض الرحيل المنتظر لفيكتور فالديز الذي يعاني من علاقة متوترة مع جماهير النادي.

4. كورتوا

الحارس الشاب فارع الطول والمتألق لفريق اتلتيكو مدريد قد ارتبط بعد الأداء المبهر له في الموسم الماضي بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وتسعى ثلاثة فرق للحصول على خدمات اللاعب وهي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وأرسنال، ويبدو المانسيتي الأقرب في حالة عدم القدرة على إتمام التعاقد مع فالديز حارس البارسا الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث