غوارديولا يفرح لأول مرة بخسارة فريقه

غوارديولا يفرح لأول مرة بخسارة فريقه
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

لأول مرة يفرح لاعبو بايرن ميونيخ حامل لقب دوري أبطال أوروبا بالخسارة، إذ أن خسارتهم على أرضهم أمام مانشستر سيتي الإنكليزي ضمنت لهم احتلال الصدارة في المجموعة والتأهل مع سيتي إلى دور الـستة عشر.

وحافظ بايرن حامل لقب البطولة على صدارة المجموعة رغم الهزيمة التي حرمته من تحقيق الفوز السادس على التوالي، وتأكيد تفوقه على مانشستر سيتي بعد التغلب عليه 3-1ذهاباً.

وعقب المباراة قال الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني للنادي البافاري: “أهنىء فريق المان سيتى، وأهنىء أيضاً لاعبى فريقي، الذين تأهلوا كأول المجموعة إلى دور الستة عشرة، ما كانت الخسارة يوماً ما جيدة، ربما يكون مفعول هذه الخسارة جيد جداً بالنسبة لنا”.

موضحاً لموقع ناديه الرسمي: “الخسارة تؤكد، أن دوري أبطال أوروبا صعباً، وكذلك أيضاً الدوري الألماني، عموماً نحن نستطيع تحمل هذه الهزيمة، أنا راضٍ، إننا أول المجموعة وذلك بعد اللعب أمام منافسين أقوياء، نحن فريق على مستوى عال، ومن الممكن أن نخسر لقاء، لأن الفرق الأخرى لديها لاعبين جيدين وأيضاً مدربين جيدين”.

وكان بايرن في طريقه إلى تحقيق الفوز الحادي عشر على التوالي في بطولة دوري أبطال أوروبا حيث سبق له الفوز في آخر خمس مباريات خاضها بالبطولة في الموسم الماضي الذي أحرز فيه الثلاثية التاريخية “دوري وكأس ألمانيا ودوري الأبطال”، ولكن مانشستر سيتي أوقف انطلاقة البافاري بفوز ثمين في ميونيخ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث