مدرب برشلونة يعلم بنهاية مشواره مع الفريق

مدرب برشلونة يعلم بنهاية مشواره مع الفريق
المصدر: إرم - (خاص) من نورالدين ميفراني

شكلت المفاوضات التي أجرها المدير الرياضي لفريق برشلونة أندروني زوبيزاريتا مع مدرب سيلتا فيغو لويس أنريكي من أجل تدريب الفريق الموسم القادم خلفاً للأرجنتيني تاتا مارتينيو، ضجة في أوساط الصحافة الكتالونية حيث اتهمت إدارة الفريق بقلة الاحترام لمدرب لا زال يملك حظوظ للفوز بلقب الدوري الإسباني.

ودافعت الصحافة الكتالونية بعد تسريب صور لقاء زوبيزاريتا وأنريكي على المدرب الأرجنتيني واعتبرته جاء في وقت صعب حيث لم يساهم في إعداد الفريق للموسم الحالي كما لم تخدمه إصابات نجوم الفريق وتراجع مستوياتهم كالأرجنتيني ليونيل ميسي.

وعادت صحيفة “سبور” الكتالونية لتؤكد أن لقاء زوبيزاريتا وأنريكي تم باتفاق مع تاتا مارتينيو الذي أعطى موافقته للتفاوض مع مدرب جديد مبكراً حتى لا يكرر الفريق الكتالوني خطأ الموسم الماضي في تأخر إشرافه على الفريق خلفاً للراحل تيتو فيلانوفا.

وقالت الصحيفة إن إدارة الفريق والمدير الرياضي أخبرا المدرب الأرجنتيني بنهاية مشواره مع برشلونة بنهاية الموسم مهما كانت النتائج وحتى في حال الحصول على لقب الدوري الإسباني، وأعطى الرئيس موافقته لبداية التفاوض مع مدرب جديد واستقر الرأي على اللاعب السابق للفريق لويس إنريكي الذي يتجه للعودة لفريقه السابق مدرباً للفريق الأول بعدما كان لاعباً كما درب الفريق الثاني لبرشلونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث