الجولة 37 من الليغا مقابلات صراع اللقب والبقاء

الجولة 37 من الليغا مقابلات صراع اللقب والبقاء
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن برنامج الجولة 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني للدرجة الأولى، وقرر إجراء 7 لقاءات تخص صراع اللقب وصراع البقاء في نفس التوقيت الأحد 11 أيار / مايو القادم.

ويجرى السبت 10 أيار / مايو لقاءين فقط حيث يواجه فياريال فريق ريو فاليكانو في الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي “السابعة بالتوقيت العالمي” ويلعب ليفانتي مع فالنسيا في الساعة العاشرة “التاسعة بالتوقيت العالمي” في مقابلات لا طموح للفرق الأربعة خلالها باستثناء حظوظ ضعيفة لفياريال للحاق بالمركز السادس المؤدي للدوري الأوروبي.

ويلعب الأحد في الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي “الرابعة بالتوقيت العالمي” لقاء اتلتيكو بلباو وريال سوسيداد، الأول ضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا والثاني ضمن بنسبة كبيرة المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم القادم.

وتلعب لقاءات الصراع على اللقب وصراع البقاء في الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي “السادسة بالتوقيت العالمي” الأحد القادم.

ويستضيف اتلتيكو مدريد المتصدر ملقا وبرشلونة الوصيف المؤقت يرحل نحو إلتشي وريال مدريد الثالث مؤقتاً “في انتظار نتيجة لقاءه أمام بلد الوليد الأربعاء” يرحل لمواجهة سيلتا فيغو في صراع مفتوح بين الثلاثي للفوز باللقب.

ويهدد صراع البقاء 8 أندية بعدما هبط رسمياً ريال بتيس للدرجة الثانية، حيث لازال المركزين 18 و19 مفتوحان على كل الاحتمالات.

ويواجه إسبانيول “الثاني عشر بـ41 نقطة” أوساسونا “19 بـ 35 نقطة” وريال بتيس الذي غادر الدوري فريق بلد الوليد “18 بـ 35 نقطة” وغرناطة “15 بـ 37 نقطة” يستضيف ألميريا “17 بـ 36 نقطة” وخيتافي “16 بـ 36 نقطة” يواجه إشبيلية الذي يحتل المركز الخامس بـ 60 نقطة وضمن مقعداً في الدوري الأوروبي الموسم القادم كما تأهل لنهائي هذا الموسم ويواجه بنفيكا البرتغالي.

ولم يحدد الاتحاد الإسباني مواعيد الجولة 38 والأخيرة التي ستجرى ما بين 17 و18 أيار / مايو القادم وينتظر نتائج الجولة قبل الأخيرة لتحديد أوقات اللقاءات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث