شاكيرا “السيدة الأولى” لبرشلونة وبيكيه الرئيس

شاكيرا “السيدة الأولى” لبرشلونة وبيكيه الرئيس
المصدر: إرم- (خاص) من أحمد نبيل

ترى المطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا أن صديقها جيرارد بيكيه مدافع برشلونة سيكون يوماً ما رئيساً للنادي الكتالوني وحينها ستكون هي “السيدة الأولى” في كامب نو.

وقالت شاكيرا في في مقابلة مع مجلة “بوكاس”: “أعتقد أن جيرارد سوف يكون يوما ما رئيساً لبرشلونة وأنا سوف أكون في هذه الحالة السيدة الأولى”.

وسبق للمدافع الإسباني أن علق قبل شهور على رغبته في أن يصبح رئيساً للنادي الكتالوني في السنوات المقبلة، قائلاً: “من يدري، ربما سوف أصبح رئيس نادي برشلونة في يوم من الأيام”.

بيكيه البالغ من العمر 27 عاماً ليس لديه رغبة قوية في الوقت الحالي للانتقال من أرض الملعب لمجلس الإدارة، حيث لا يزال لديه الكثير لتحقيقه في كرة القدم.

ويغيب بيكيه الذي يصغر شاكيرا بعشر سنوات كاملة عن مواجهة ريال مدريد الليلة في نهائي كأس ملك إسبانيا الذي سيقام على ملعب فالنسيا “فيسنتي كالديرون” بسبب الإصابة.

أما على المستوى الدولي، فبلاده إسبانيا هي بطلة العالم وأوروبا، وبالتالي فإنه يأمل في الدفاع عن اللقب العالمي في البرازيل هذا الصيف.

أما خارج الملعب، فقد أصبح بيكيه أبا بعد أن رزق بأول أبنائه (ميلان) في يناير/كانون الثاني عام 2013، علما بأنه ارتبط عاطفياً بالنجمة الكولومبية عام 2010 خلال مشاركته في مونديال جنوب أفريقيا.

وكانت شاكيرا قد صرحت بأنها سوف تسافر مع بيكيه إلى البرازيل خلال كأس العالم التي تستضيفها البلاد في الفترة من 12 يونيو/حزيران إلى 12 يوليو/تموز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث