أنشيلوتي يؤكد غياب رونالدو عن نهائي الكأس

أنشيلوتي يؤكد غياب رونالدو عن نهائي الكأس
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن غياب مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في نهائي كأس الملك أمام برشلونة لكونه لا زال لم يتعافى كلياً من إصابة في الركبة ومشاكل في عضلات الفخذ.

وقال أنشيلوتي: “لا زالت هناك إمكانية لتعافيه قبل المواجهة لكنه لن يشارك لكونه غير جاهز بشكل تام، لدينا العديد من اللاعبين المصابين قبل المواجهة المهمة”.

ويغيب أيضاً عن صفوف الفريق الملكي الشاب خيسي رودريغيز وألبيلوا ومارسيليو وسامي اخضيرة بسبب الإصابة رغم كون الأخيرين عادا لتداريب الفريق الجماعية.

وأكد المدرب الإيطالي أن غياب رونالدو سيشكل حافزاً لزملائه وقال: “يغيب عنا لاعب بمؤهلات غير عادية، لكن المقابلات التي لعبنا دونه سارت بشكل جيد وكانت محفزاً للاعبين وسيكون النهائي أيضاً حافزاً لهم لتقديم كل ما لديهم في غيابه”.

وأضاف الإيطالي: “نلعب كفريق وليس كأفراد وهذا ما يهم ونتدرب من أجله، روح الفريق هي التي يجب أن تسود في الكلاسيكو”، ولم يعلن المدرب الإيطالي عن اللاعب الذي سيعوض غياب رونالدو في النهائي.

من جهة أخرى طالب النجم البرتغالي عبر صفحته على “تويتر” جماهير النادي الملكي بمؤازرة الفريق وحس زملائه للفوز باللقب على حساب الغريم برشلونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث