أنشيلوتي يرجح مشاركة رونالدو أمام برشلونة في كأس الملك

أنشيلوتي يرجح مشاركة رونالدو أمام برشلونة في كأس الملك

مدريد – قلل كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد من اصابة مهاجمه كريستيانو رونالدو ورجح امكانية تعافي قائد منتخب البرتغال قبل خوض الفريق لمباراته امام برشلونة في نهائي كأس ملك اسبانيا لكرة القدم امام برشلونة يوم الاربعاء المقبل.

ولم يشارك رونالدو هداف دوري الدرجة الاولى الاسباني ودوري ابطال اوروبا هذا الموسم مع ريال في اخر مباراتين عقب تفاقم اصابته في الركبة وفي عضلات الفخذ بساقه اليسرى.

واكد انشيلوتي ان اللاعب البالغ من العمر 29 عاما لن يشارك في مباراة الفريق على ارضه امام الميريا في دوري الدرجة الاولى الاسباني غدا السبت الا انه قال ان ريال يحتفظ ببعض الامل في امكانية مشاركة رونالدو امام برشلونة في حال التأكد من ان الاصابات ليست خطيرة.

وقال انشيلوتي خلال مؤتمر صحفي عقب التدريبات “لا اعرف ما اذا كان سيصبح قادرا على اللعب يوم الاربعاء. هو غير سعيد لاننا في مرحلة مهمة من الموسم.”

واضاف المدرب الايطالي “اذا لم يسترد لياقته بنسبة 100 في المئة فانه لن يشارك. اذا ما اتيحت له الفرصة للعب في نهائي كأس (اسبانيا) فان هذا يعني ان الاصابة ليست خطيرة.”

وسيشكل فقدان جهود رونالدو لفترة طويلة ضربة لامال ريال في انتزاع ثلاثية نادرة.

ويحتل الفريق المركز الثالث في الدوري الاسباني وبفارق ثلاث نقاط خلف اتليتيكو مدريد المتصدر ونقطتين خلف برشلونة وسيلتقي مع بايرن ميونيخ في الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا. وستقام مباراة الذهاب يوم 23 ابريل نيسان الجاري.

واصبح برشلونة الفريق الاسباني الوحيد الذي يفوز بلقب دوري ابطال اوروبا والدوري الاسباني وكأس الملك في موسم واحد تحت قيادة بيب جوارديولا في موسم 2008-2009.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث