تقارير إسبانية تجدد الحديث عن رحيل نيمار بسبب “ظل ميسي”.. وبرشلونة ينفي

تقارير إسبانية تجدد الحديث عن رحيل نيمار بسبب “ظل ميسي”.. وبرشلونة ينفي

هل يرحل نيمار قريبا عن برشلونة بعد تجديد الأرجنتيني ليونيل ميسي تعاقده مع الفريق؟.. هذا السؤال أجابت عنه صحيفة “سبورت” الإسبانية في تقرير لها، اليوم الإثنين.

وأشارت الصحيفة الكتالونية، إلى أن نيمار منذ انتقاله إلى برشلونة صيف 2013 قادما من سانتوس البرازيلي، وهو يعيش في ظل ميسي، حيث يُنظر إليه باعتباره الرجل الثاني في البارسا.

وأوضحت أنه مع تمديد ميسي هذا الشهر لعقده مع برشلونة براتب أسبوعي 500 ألف جنيه إسترليني، فإن الوضع بالنسبة للنجم البرازيلي لن يتغير فيما يخص النظرة إلى دوره مع الفريق.

وأكدت “سبورت” أن هناك عدة نصائح وجهت لنيمار بضرورة التفكير في مغادرة برشلونة حتى يتمكن من الخروج من ظل ميسي وتشكيل سمعة لنفسه بعيدا عن اللاعب الأرجنتيني.

وأشارت الصحيفة إلى تصريح نيمار مؤخرًا بإمكانية مغادرته لبرشلونة، والانضمام لمانشستر يونايتد “أو حتى إيبار”، ما يؤكد أن اللاعب لا يمانع في ارتداء قميص آخر.

وبجانب يونايتد، يسعى مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان للتوقيع أيضًا مع اللاعب.

برشلونة ينفي

إلى ذلك، نفى المدير الرياضي للنادي، روبرت فيرنانديز، احتمالية رحيل اللاعب البرازيلي خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه لم يتلق أي عروض تخص لاعبي النادي الكتالوني.

وقال فيرنانديز خلال مؤتمر صحفي: “لن يقوم أي ناد بدفع الشرط الجزائي الخاص بنيمار”.

ويستبعد برشلونة احتمالية رحيل النجم البرازيلي معتمدا على قيمة الشرط الجزائي المدرج في تعاقده والتي تتعدى 200 مليون يورو (230 مليون دولار).

وعلى جانب أخر، أوضح فيرنانديز أنه لا يوجد حاليا أي عروض للاعبي النادي الكتالوني، كما أشار إلى إمكانية انضمام لاعبين جدد من أجل تدعيم مراكز خط الوسط.

واختتم: “سيكون من المناسب أن يكون لاعبا يستطيع اللعب في المراكز الثلاثة، في اليمين واليسار والوسط، اللعب في مركز واحد سيجعل من أمر مشاركته في المباريات أمرا صعبا بعض الشيء”.

يذكر أن نيمار، البالغ من العمر 25 عاما، أسهم في تتويج برشلونة بـ3 ألقاب لكأس ملك إسبانيا، فضلا عن لقبين للدوري الاسباني، ولقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي والإسباني وأيضا كأس العالم للأندية.