ضد رغبة زيدان.. دانيلو يرحل إلى تشيلسي

ضد رغبة زيدان.. دانيلو يرحل إلى تشيلسي

كشفت تقارير صحفية أن البرازيلي دانيلو لاعب ريال مدريد توصل لاتفاق مع تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي ينتقل بموجبه للفريق اللندني الصيف الحالي.

وقالت شبكة “غلوبوسبورت” البرازيلي التلفزيونية يوم الأحد إن اللاعب الدولي الذي احتفل بعيد ميلاده السادس والعشرين مؤخرا يبحث عن تحد جديد بعد الاعتقاد السائد في النادي الملكي بشأن فشله في إقناع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان للمشاركة بشكل أساسي.

وبعد فشل الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي في الحصول على خدمات ساندرو من يوفنتوس تحول إلى البرازيلي الذي سينتقل إلى ستامفورد بريدج مقابل نحو 30 مليون يورو بعدما جلبه النادي الملكي من بورتو قبل موسمين مقابل 31.5 مليون يورو.

سيتي يبدي اهتمامه أيضا

وبعد رحيل داني ألفيس إلى باريس سان جيرمان يسعى الإسباني بيب غوارديولا للتعاقد مع ظهير أيمن بديل وتشير التقارير الصادرة من إنجلترا إلى أن مدرب برشلونة وبايرن ميونخ السابق معجب أيضا بدانيلو.

ورغم ذلك قد لا يفرط ريال مدريد في دانيلو حيث يشعر زيدان أن الدولي البرازيلي ما زال قادرا على العطاء مع بطل أوروبا والليغا الموسم الماضي حيث يستعد الفريق لموسم مزدحم قبل كأس العالم 2018.

ورغم وجود داني كارفاخال الأساسي في هذا المركز إلا أن المدرب الفرنسي يحترم كثيرا الاحترافية التي أظهرها الدولي البرازيلي والتزامه الصمت وعدم الاعتراض على غيابه عن التشكيلة إلا أن كل المؤشرات ترجح رحيل دانيلو الساعي للمشاركة بشكل أساسي حتى لا يغيب عن تشكيلة البرازيل في مونديال روسيا العام المقبل.