بيبي: لست والد كريستيانو رونالدو
بيبي: لست والد كريستيانو رونالدوبيبي: لست والد كريستيانو رونالدو

بيبي: لست والد كريستيانو رونالدو

نفى المدافع البرتغالي بيبي أنه سعى إلى التأثير على مواطنه وزميله كريستيانو رونالدو من أجل الرحيل عن ريال مدريد، بعد توجيه النيابة العامة في إسبانيا اتهامات له بالتهرب الضريبي.

وقال بيبي"34 عامًا" ساخرًا: "أستطيع التأثير على أبنائي فقط، يتعين علي كأب أن أمنحهم أفضل تربية".

وأصبح بيبي المتحدث باسم المنتخب البرتغالي في بطولة كأس القارات بعدما قرر قائد الفريق كريستيانو رونالدو التزام الصمت مع وسائل الإعلام على خلفية الأخبار التي تتناولها هذه الأخيرة حول موقفه القانوني واحتمالات رحيله عن ريال مدريد.

وأضاف بيبي، الذي سيرحل هذا الصيف عن ريال مدريد بعد عشر سنوات قضاها بين صفوفه، قائلا: "نحن نصب تركيزنا على هذه البطولة، الوصول إلى هنا كان صعبًا، نحن متواجدون لأننا فزنا بكأس أوروبا ولهذا علينا أن نستمتع بها وكريستيانو يتحلى بالتركيز من أجل الاستمتاع بهذه المنافسة ومن أجل مساعدة بلادنا وإسعاد شعبنا".

وكانت إحدى المحطات الإذاعية في أسبانيا قد أشارت إلى أن بيبي حث رونالدو على الرحيل عن ريال مدريد، بعدما شعر الأخير بأن النادي تقاعس عن الدفاع عنه أمام اتهامات التهرب الضريبي.

وأكدت محطة "أوندا سيرو" الإذاعية الإسبانية أن بيبي قال لرونالدو قبل أيام قليلة: "فلنذهب إلى باريس سان جيرمان".

وفك المدافع البرتغالي ارتباطه هذا الموسم مع ريال مدريد بعدما انتهت مدة التعاقد بينهما، وقرر اللاعب عدم التجديد بسبب المعاملة السيئة التي تلقاها من النادي، على حد قوله.

واضطر رونالدو، الفائز أربع مرات بجائزة الكرة الذهبية، إلى التحدث مع وسائل الإعلام بعدما اختير كأفضل لاعب في المباراتين السابقتين، إلا إنه تجنب في المرتين الإدلاء بتصريحات واضحة حول مستقبلة كما لم يسمح لأحد بتوجيه أسئلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com