أنشيلوتي: الحديث عن الفوز باللقب ما زال مبكرا

أنشيلوتي: الحديث عن الفوز باللقب ما زال مبكرا
المصدر: مدريد- (خاص)من نورالدين ميفراني

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن الحديث عن الفوز بلقب الدوري الإسباني لا زال مبكرا. موضحا أن فريقه كان خلف برشلونة في جولات سابقة بست نقاط، قبل أن ينقلب الحال و يصبح فريقه في الصدارة .

و قال أنشيلوتي بعد الفوز على ليفانتي بثلاثية:”على الرغم من تصدرنا إلا أن اللقاء القادم مهم، وسيكون من الخطر التصور أننا في وضع جيد، ويفترض أن لا ننسى أننا كنا خلف برشلونة بست نقاط كوننا حاليا في وضع أحسن وفي الصدارة، لكننا يجب أن نستعد للقاء القادم بقوة.”

و أضاف، أن على الفريق الضغط على المنافسين والفوز بالمباريات المقبلة، لأن الصراع يحتدم حتى الجولات الأخيرة بين الفرق المتقاربة بالترتيب.

و تحدث أنشيلوتي عن الفوز على ليفانتي وقال:”كان التركيز عند اللاعبين جيدا و الفريق لعب بشكل ممتاز من الدقيقة الأولى حتى الأخيرة و هذا ما نسعى إليه في كل لقاءاتنا”.

و قال المدرب الإيطالي عن حالتي فاران وكارافخال :” فاران لديه إصابة خفيفة في عظمة الساق ومن المرجح أن ينضم للتدريب هو و كارافخال خلال يومين أو ثلاثة .”

و عاد المدرب الإيطالي ليؤكد أن فريقه يسعى للفوز بكل الألقاب و سيقاتل من أجل ذلك. معلقا عن لقاء ملقة الأسبوع المقبل.

ويتصدر ريال مدريد الدوري الإسباني برصيد 67 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أتليتكو مدريد و أربع عن برشلونة، وضمن حسب ترتيبه خوض ربع النهائي لدوري الأبطال بعد الفوز الذي حققه في ملعب شالكة، و يلعب نهائي الكأس أمام برشلونة .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث