كلوس غوميز حكما للكلاسيكو وسط تخوفات عشاق الملكي

كلوس غوميز حكما للكلاسيكو وسط تخوفات عشاق الملكي
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

عينت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم الحكم كلوس غوميز لإدارة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة باستاد البيرنابيو يوم 23 آذار / مارس القادم في قمة الجولة 29 من الدوري الإسباني.

وستكون المقابلة الثالثة للحكم كلوس غوميز حيث سبق أن أدار لقاءين سابقين أحدهما في ذهاب كأس السوبر في 2012 وانتهى بفوز برشلونة بثلاثة أهداف لهدفين بالكامب نو، والثاني في ذهاب نصف نهائي كأس الملك الموسم الماضي بالبرنابيو وانتهى بالتعادل بهدف لمثله.

وأدار الحكم هذا الموسم لقاءين لكل فريق في الدوري الإسباني حيث فاز ريال مدريد على أتلتيكو بلباو بثلاثة أهداف لهدف وتعادل مع أوساسونا بهدفين لمثلهما، فيما فاز برشلونة على ريو فاليكانو بأربعة أهداف لصفر وعلى ملقة بثلاثة أهداف لصفر.

ولم يعجب قرار لجنة الحكام أنصار الفريق الملكي حيث احتجوا في المواقع الاجتماعية على تعيينه خصوصاً أنه كان سبباً مباشراً في تعادل الفريق أمام أوساسونا من خلال حرمان الفريق الملكي من ضربة جزاء لمودريتش وطرده لسيرجيو راموس في 12 دقيقة فقط، حيث أكدت الإعادة التلفزيونية أنه لم يكن يستحق الإنذار الأول.

كما عاد أنصار الريال لعدة تجارب قادها نفس الحكم وأبرزها نهائي كأس الملك الموسم الماضي وطرده للبرتغالي رونالدو والمدرب جوزيه مورينيو.

وستكون القمة القادمة بين قطبي إسبانيا محطة حاسمة لمعرفة مصير لقب الدوري الإسباني، والذي يتنافس عليه 3 فرق وهم بالإضافة لبرشلونة وريال مدريد الفريق الثاني للعاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث