ديل بوسكي :لا أضمن مكانا لكوستا في نهائيات كأس العالم

ديل بوسكي :لا أضمن مكانا لكوستا في نهائيات كأس العالم
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

قال فيسانتي ديل بوسكي مدرب المنتخب الإسباني إنه ضم ديغو كوستا قلب هجوم أتليتكو مدريد لكونه يقدم مستوى جيد رفقة فريقه و لكنه لا يضمن لأي أحد مكانا في النهائيات قبل 3 أشهر من تقديم اللائحة النهائية.

و قال مدرب لاروخا في مؤتمر صحفي لتقديم لائحة أبطال العالم للمواجهة الودية أمام إيطاليا الأربعاء القادم: ” كوستا لاعب جيد ولم ينضم إلينا فيما قبل، أريد الاستفادة منه لكونه يقدم مستوى جيد رفقة فريقه في الهجوم”.

و أضاف ديل بوسكي: ” لازال أمامنا 3 أشهر هذه ليست لائحة نهائية لا أحد ضمن مكانا في النهائيات و على جميع اللاعبين أن يعرفوا ذلك فكل شيء يمكن أن يتغير .”

وعاد مدرب المنتخب الإسباني للحديث عن مركز حراسة المرمى مؤكدا أنه لا يعرف من سيحرس العرين الإسباني في النهائيات و أن كل شيء رهين بمستوى الحراس في الأشهر الثلاث القادمة ، رغم كونه سابقا جدد ثقته مرارا في العميد إيكر كاسياس حتى عندما كان لا يلعب مع فريقه ، وحاليا يقدم مستوى أكثر من رائع مع ريال مدريد .

وكان ديل بوسكي قد وجه الدعوة ل21 لاعبا لخوض المقابلة الودية أمام إيطاليا شهدت دعوة ديغو كوستا لأول مرة وعودة تياغو ألكانترا متوسط ميدان بايرن ميونيخ و الثنائي من أصل برازيل.

حراس مرمى: ايكر كاسياس (ريال مدريد) فيكتور فالديس (برشلونة) بيبي رينا (نابولي)

مدافعون: خوانفران (اتليتيكو مدريد) راؤول البيول (نابولي) سيرجيو راموس (ريال مدريد) خابي مارتينيز (بايرن ميونيخ) خوردي البا (برشلونة) سيزار ازبيليكويتا (تشيلسي)

لاعبو وسط: تشابي وسيرجيو بوسكيتس واندريس انيستا وسيسك فابريجاس (برشلونة) تشابي الونسو (ريال مدريد) سانتي كازورلا (ارسنال) تياجو الكانتارا (بايرن ميونيخ) دافيد سيلفا (مانشستر سيتي)

مهاجمون: الفارو نيجريدو وخيسوس نافاس (مانشستر سيتي) بيدرو (برشلونة) دييجو كوستا (اتليتيكو مدريد).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث