فابريغاس يثق من فوز أتلتيكو على الغريم ريال مدريد

فابريغاس يثق من فوز أتلتيكو على الغريم ريال مدريد
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

طالب الدولي الإسباني سيسك فابريغاس لاعب برشلونة الإسباني زملاءه في الفريق بنسيان نكسة ريال سوسيداد، والرد على جميع الانتقادات عبر الفوز في كل اللقاءات القادمة وتقديم مستوى كبير يسكت الجميع، كما عبر عن ثقته في فوز أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية على الغريم ريال مدريد.

وقال فابريغاس في مؤتمر صحفي: “أمامنا فرصة لاستعادة الثقة خلال لقاء ألميريا الأحد القادم، نثق في قدرة لاعبينا ونحن نقوم بالنقد الذاتي ونحسن أداءنا، نملك 25 لاعباً كلهم مطالبون بالفوز في أي لقاء ولذلك نستحق كل الانتقادات بعد الخسارة التي جائت في توقيت مناسب لنراجع أنفسنا”.

وأكد فابريغاس أن برشلونة في وضع جيد للفوز بكل البطولات هذا الموسم وتحقيق إنجاز كبير في تاريخ النادي الكتلاني من جديد وقال: “نثق في النظام الذي نعمل به داخل الفريق وفي خطة اللعب التي عملت الكثير من الإنجازات في الماضي ولو أردنا تكرار ذلك علينا أن نكون في قمة مستوانا من جديد”.

وتحدث متوسط ميدان منتخب إسبانيا عن ديربي العاصمة بين أتلتيكو والريال وعبر عن ثقته في فوز فريق الأرجنتيني ديغو سيموني إن كان في قمة مستواه، حيث قال فابريغاس: “أنا واثق من قدرة أتلتيكو على الفوز في الديربي فهو يقدم مستويات رائعة وبإمكانه الفوز على أي فريق إن كان في قمة مستواه”.

ويأمل برشلونة في أن يعرقل أتلتيكو غريمه ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني بفارق 3 نقاط للعودة للصدارة من جديد بفارق الأهداف عن ثنائي العاصمة الإسبانية.

وعبر فابريغاس عن ثقته في النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وقدرته على قيادة الفريق نحو الأفضل وقال: “إن كان هناك شخص يجب أن يقود الفريق فهو ميسي فهو لاعب يسيطر على كرة القدم العالمية وسيكون في الموعد كلما احتاج له الفريق”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث