فيديو: بينهن عربيات مسلمات.. 6 فاتنات “تحرشن” برونالدو وميسي!

فيديو: بينهن عربيات مسلمات.. 6 فاتنات “تحرشن” برونالدو وميسي!
المصدر: القاهرة ـ (خاص) من إبراهيم السيد

المنافسة بين الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو حامية للغاية، خاصة حينما يتعلق الأمر بالليغا أو دوري أبطال أوروبا أو كأس الملك.

وآه حينما ينتقل الأمر للكلاسيكو، كم تكون الأمور مشتعلة ويزداد اشتعالها قبل حصد الجوائز العالمية كالكرة الذهبية والحذاء الذهبي وغيرها.

جمهور ميسي ورونالدو أشد حماسا منهما، يتفاخران بإنجازات الثنائي وكأنها انجازات شخصية، حتى لو تعلق الأمر بالنساء والعلاقات، فجمهور رونالدو يتباهى بأن الدون هو الأكثر وسامة، ويرد عشاق البرغوث بأنه الأكثر تواضعا وخلقا.

في التقرير التالي تعرض “ارم” نوع آخر من المنافسة بين ميسي ورونالدو.. انه سباق المعجبات الفاتنات.

ـ الإسرائيلية بار رافائيلي

وصفت عارضة الأزياء الإسرائيلية بار رافائيلي لاعب المنتخب الأرجنتيني، نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي بالأسطورة، وذلك من خلال صفحتها على موقع “تويتر” الشهير، مشيرة إلى أن ميسي “ليس إنساناً عادياً”.

وأبدت بارا إعجاباً فريداً من نوعه بجيناته وبضرورة أن يقوم أحدهم بشرائها واستنساخها، وواصلت الحسناء الإسرائيلية التعبير عن إعجابها قائلة: “لقد بدأت أصدق أن ثمة علاقة قرابة تجمع بين ميسي وكلارك كنت”، وهو الاسم الذي اختاره لنفسه سوبر مان القادم من كوكب آخر كي يتمكن من أن يعيش حياة مزدوجة، بحسب مؤلف القصة جيري سيغيل، الأمر الذي لا يبدو غريباً من حيث المظهر على الأقل، بسبب ألوان زي فريق برشلونة الذي يغلب عليه اللونان الأحمر والأزرق والمزين بشيء من الأصفر، تماماً كألوان زي سوبرمان.

ـ فيرناندا ليما

أكدت فيرناندا ليما عارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة التي قدّمت حفل قرعة كأس العالم الشهر الماضي أن وجود ميسي في صفوف منتخب الأرجنتين يمنحه قوة كبيرة وقدرة على الوصول لمراحل متقدمة في أي بطولة يشارك فيها.

وقالت فيرناندا التي أثار ظهورها في حفل قرعة مونديال البرازيل جدلاً واسعاً: “ميسي رائع وهو قدوة حسنة لجميع لاعبي أميركا الجنوبية، وكذلك للأطفال، وتتجسد فيه معاني المسؤولية والجدية”.

وتابعت :”أنا معجبة به كلاعب، كما أضافت أنها معجبة جداً بميسي، وأنه سيظل دائماً هو الأقوى وبمثابة المحارب في مجال كرة القدم”.

ـ رشيدة داتي

عرَضت السياسية الفرنسية صاحبة الأصول العربية المغربية، أب مغربي وأم جزائرية، رشيدة داتي، نفسها للزواج من مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك خلال مقابلة خاصة لها مع مجلة “فانيتي فير” الأمريكية.

واعترفت رشيدة التي حظيت بلقب أول امرأة من أصل عربي تتولى حقيبة وزارية في الحكومة الفرنسية – بولعها باللاعب الأفضل بالعالم خلال السنوات الأربع الماضية -، مؤكدة أن السبب الوحيد الذي سيدفعها لاعتزال السياسة، هو الزواج من ميسي.

ـ دنيا بطمة

أبدت الفنانة المغربية التي نافست من قبل في مسابقة “آراب أيدول” عشقها لفريق ريال مدريد بكل نجومه، إلا أنها أبدت إعجابا خاصا بأداء اللاعب البرتغالي الوسيم كريستيانو رونالدو.

ـ سهير القيسي

خالفت الإعلامية سهير القيسي تقاليد عشاق نادي برشلونة الاسباني، مؤكدة إعجابها بوسامة البرتغالي كريستيانو رونالدو في تصريحات أثارت جدلا واسعا بين عشاق مذيعة قناة العربية ذات الطلة المميزة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث