أتلتيكو مدريد يهزم بلد الوليد ويقفز للصدارة

أتلتيكو مدريد يهزم بلد الوليد ويقفز للصدارة

مدريد – انتصر اتليتيكو مدريد أخيراً بعد ثلاث هزائم متتالية ليتفوق بثلاث نقاط في صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بفوزه 3-0 على ضيفه ريال بلد الوليد السبت.

ودخل اتليتيكو المباراة في ملعبه باستاد كالديرون بعدما خسر مباراتي الذهاب والإياب في قبل نهائي كأس الملك أمام ريال مدريد وبينهما خسر 2-1 أمام الميريا الصاعد حديثاً في الدوري.

وحين خسر في ملعب الميريا انتقلت صدارة الترتيب إلى برشلونة بفارق الأهداف وسيكون بوسع برشلونة وريال التساوي مرة أخرى معه في الرصيد إن انتصرا كل في مباراته على الترتيب.

وسيلعب برشلونة حامل اللقب على أرضه أمام رايو فايكانو المتعثر بينما يحل ريال ضيفاً على جاره خيتافي.

وقدم اتليتيكو عرضاً مقنعاً ليرفع معنويات الفريق قبل أن يحل ضيفاً على ميلانو الإيطالي في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل، ومنحه راؤول جارسيا التقدم في الدقيقة الثالثة حين وصلته تمريرة ذكية من خابي من ركلة حرة ليسددها مباشرة في الشباك من على حافة منطقة الجزاء.

وبعدها بدقيقة مرر جارسيا كرة رائعة إلى كوستا المولود في البرازيل ليرفعها بطريقة جميلة من فوق الحارس دييجو مارينو مسجلا هدفه 21 في الدوري هذا الموسم بفارق هدف واحد وراء كريستيانو رونالدو متصدر ترتيب الهدافين.

وبفضل تقدمه المريح لعب اتليتيكو بطريقة جيدة وأكمل المدافع دييجو جودين الثلاثية في الدقيقة 74 بضربة رأس إثر ركلة ركنية من دييجو.

ويحتل بلد الوليد الذي انتصر أربع مرات فقط هذا الموسم المركز 18 برصيد 21 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث