القبض على المشجع “ضارب رونالدو” بالقداحة

القبض على المشجع “ضارب رونالدو” بالقداحة
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أنه تمكن من التعرف على هوية المشجع الذي ألقى على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو “القداحة” بعد انتهاء الشوط الأول من المباراة التي جمعت الفريقين في إياب نصف نهائي كأس الملك، وانتهت بفوز الملكي بهدفين دون رد، وتأهله إلى نهائي البطولة.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية إلى أن أتلتيكو مدريد وضع المشجع تحت تصرف الشرطة، في انتظار العقوبة التي قد تصدر بحق النادي.

وأوضحت الصحيفة، التي نقلت عنها وكالة الأنباء الإسبانية، أن قانون الانضباط بالاتحاد الإسباني يضع ثلاث عقوبات تعتمد على خطورة الواقعة، فإذا كانت غير خطيرة، فإن العقوبة تكون غرامة لا تتجاوز 300 يورو.

لكن إذا كانت الواقعة خطيرة، فإن العقوبة المنصوص عليها تكون غرامة بقيمة ثلاثة آلاف يورو مع إلزام النادي بخوض ما بين مباراة إلى ثلاث مباريات على ملعبه دون جمهور، أو إنذاره بذلك، أما إذا تم اعتبار الواقعة خطيرة للغاية، فإن العقوبة تصل إلى غرامة بقيمة 30 ألف يورو وخوض ما بين أربع مباريات وموسم كامل بدون جمهور.

وتعرض النجم البرتغالي أحسن لاعب في العالم العام الماضي للرشق بقداحة “ولاعة” سجائر عقب خروجه من ملعب فيسنتي كالديرون بعد نهاية الشوط الأول.

ولم تتحمل جماهير أتليتكو مدريد الغاضبة لهزيمة فريقها وقرب إقصائه من كأس ملك إسبانيا وهو حامل للقب البطولة ليلقي أحدهم على رونالدو ولاعة سجائر في رأسه وهو يحاور سيرجيو راموس قرب خط التماس، وعند اقترابهما للخروج من محيط ملعب اللقاء لغرف خلع الملابس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث