سيميوني قبل “ديربي” مدريد: لا مستحيل في كرة القدم

سيميوني قبل “ديربي” مدريد: لا مستحيل في كرة القدم
المصدر: إرم – (خاص) من نورالدين ميفراني

قال الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد في ندوة صحافية عقدها الاثنين بمدريد أن المستحيل في كرة القدم غير موجود وأنه سيسعى لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة أمام ريال مدريد في لقاء الإياب الأربعاء رغم الهزيمة ذهابا بثلاثية.

و قال سيموني: “نعتمد على جماهيرنا وأتوقع أن يحضر عدد كبير منهم للملعب لدعمنا، هي مباراة جيدة وسنلعبها كما يجب أن يكون، نعرف أنها ستكون صعبة، ولكن في الحياة لا يوجد مستحيل وفي كرة القدم أيضا كل شيء ممكن”.

وأضاف مدرب الفريق الثاني للعاصمة مدريد: “الأمور ازدادت صعوبة علينا بعد الخسارة بثلاثة أهداف، لكن علينا أن نعرف كيفية خوض اللقاء والسعي للخروج بالنتيجة التي تناسب طموحنا، علينا البحث عن جميع الطرق لتقديم مقابلة نموذجية والبحث عن النتيجة الأفضل حتى صافرة النهاية”.

ورفض سيميوني الحديث عن أخطاء لقاء الذهاب والدروس التي استفاد منها بعد الهزيمة وقال: “لم تعطنا مقابلة الذهاب دروسا يجب تعلمها وأشياء يجب تحسينها، فأحيانا تتعلم من لقاءات فزت بها أكثر مما تتعلم من لقاءات الهزيمة.

وأكد سيميوني أنه سيغير من خطته في لقاء الإياب وفي اللقاءات القادمة لتجاوز نكسات الفريق الأخيرة والتي جعلته قريبا من فقدان لقبه كبطل لكأس الملك، وفقدان صدارة الدوري الإسباني، ويأمل في عودة فريقه للتنافس على كل الألقاب من جديد بما فيها المحافظة على لقبه في الكأس.

ومن المحتمل أن يجري المدرب الأرجنتيني تغييرات على تشكيلة فريقه في اللقاء القادم خصوصا في أطراف الدفاع حيث يواجه لاعبيه خصوما من العيار الثقيل وهما البرتغالي كريستيانو رونالدو و الويلزي غاريث بيل .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث