معارض تجديد عقد ميسي نائباً لرئيس برشلونة

معارض تجديد عقد ميسي نائباً لرئيس برشلونة
المصدر: إرم – (خاص) من نور الدين ميفراني

عين مجلس إدارة برشلونة الإسباني خافيير فاوس نائبا أول لرئيس الفريق خلال اجتماع عقده برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو خصص لملأ المنصب الشاغر منذ استقالة ساندرو روسيل وتولي نائبه الأول رئاسة الفريق.

وكان خافيير فاوس يشغل منصب نائب الرئيس في الشؤون الاقتصادية وتحول إلى بطل إعلامي قبل شهرين عندما أكد أنه لا يرى أسبابا تدفع إلى تحسين عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وقال فاوس حينها “لا أرى سببا لتحسين تعاقدنا مع ميسي، قمنا فعليا بتحسينه قبل ستة أشهر”.

ويعتبر فاوس من أهم رجالات الرئيس المستقيل ساندرو روسيل حيث تميز بتتبعه لسياسة تقشف اقتصادي حملت برشلونة إلى تقليل ديونه، وكان واحدا من أكثر من أصروا على عقد الرعاية المثير للجدل مع قطر، وكسب شهرة على وجه الخصوص بعد مواجهته مع ميسي.

ورد النجم الأرجنتيني بقوة على تصريحات فاوس في وقتها وقال: “السيد فاوس شخص لا يعرف شيئا عن كرة القدم ويرغب في التعامل مع برشلونة كما لو كان شركة وهو ليس شركة”، وأضاف: “برشلونة هو أفضل ناد في العالم، ويجب أن يقوده أفضل إداريون في العالم”.

وتراجع فاوس عن تصريحاته بعد تدخل الرئيس السابق روسيل الذي حاول تهدئة النجم الأرجنتيني وقال فاوس في تصريح للتهدئة: “اللاعب الأفضل في العالم يستحق أن يحصل على الراتب الأفضل في العالم”.

ويبقى تجديد عقد ميسي من الأمور الشائكة في برشلونة رغم تأكيد الرئيس الحالي بارتوميو على أن النادي سيحسن عقد نجمه مباشرة بعد تسلمه مهامه وعاد ليؤكد بعد اجتماع مجلس الإدارة، وقال حين سأل عن عقد النجم الأرجنتيني: “سيحدث ذلك، لكن الآن ليس وقت الحديث في الموضوع، أو تحديد تواريخ”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث