برشلونة يواجه دعوى قضائية جديدة في صفقة نيمار

برشلونة يواجه دعوى قضائية جديدة في صفقة نيمار
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

شن روبيرتو مورينو محامي شرك “ديس”، أحد المالكين السابقين لحقوق عقد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، حربا على فريق برشلونة الإسباني ووالده بدعوى سرقة حقوقهم من خلال دفع مبالغ تحت الطاولة.

واتهم روبيرتو مورينو إدارة فريق برشلونة بمحاولة تقديم رشوة له كي لا يكشف عن بند موجود في عقد النجم البرازيلي نيمار الذي انتقل للفريق الكتلاني في الصيف الماضي في صفقة قدرت في الأول ب57 مليون يورو قبل أن يكشف في المدة الأخيرة أنها وصلت ل87 مليون يورو على الأقل و تقول مصادر صحفية أن المبلغ قارب 100 مليون يورو.

وقال المحامي مورينو: ” قدم فريق برشلونة للشركة 4 ملايين يورو إضافية كي نلتزم الصمت، بينما نحن لم نطلب أي شيء، كما قدموا نفس الشيء لأندريه كوري.”

وأضاف المحامي أن الشركة المالكة سابقا لحقوق النجم البرازيلي لجأت للقضاء ورفعت دعوى ضد برشلونة و نيمار ووالده، و باقي الأطراف سانتوس و فاغنر ريبيرو في البرازيل، وقال: “لن نكتفي بذلك بل سنرحل إلى برشلونة و نرفع دعوى هناك أيضا”.

وأكد محامي الشركة البرازيلية أن استقالة الرئيس السابق روسيل تؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن هناك مشكلة و أمرا غريبا حدث في الصفقة و إلا لما قدم استقالته.

وحددت شركة ” ديس ” مطالبها من خلال المحامي الذي قال: “نريد حقوقنا كاملة وهي %40 من القيمة الحقيقية لصفقة نيمار، نشعر أننا تعرضنا للخيانة من طرف اللاعب و والده.”

و أكد مورينو أن الغريم التقليدي لبرشلونة ريال مدريد قدم عرضا مغريا و كبيرا لضم النجم البرازيلي، لكنهم حرموا من التفاوض مع الفريق الملكي و تفاوض والده سرا مع برشلونة دون حضور الشركة ليحصل على أموال أكثر تحت الطاولة .

من نورالدين ميفراني

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث