بارتوميو يبدأ الهجوم على ريال مدريد مبكرا

بارتوميو يبدأ الهجوم على ريال مدريد مبكرا
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

بدأ الرئيس الجديد لنادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو تصريحات نارية ضد المنافس التقليدي ريال مدريد لإذاعة “كتالونيا راك 1″، وأكد أن الفريق الملكي يستهدف النادي الكتالوني ويحاول زعزعة استقراره بسبب هيمنة الأخير على جميع البطولات في السنوات الأخيرة علاوة على فشل الملكي في الفوز بصفقة نيمار الذي فضل الانتقال لكتالونيا على حساب العاصمة.

وقال رئيس برشلونة: “لا أعرف سبب ما يفعله الريال والمدريديين، لكن الأكيد أن فشلهم في الرد داخل الملعب على هيمنة برشلونة على الألقاب جعلتهم يحاولون الفوز عن طريق الصحف والإشاعات الوهمية عن البرسا التي تزداد وبشكل كبير في آخر فترة “.

وبرأ بارتومبو كاسيس من التواطئ مع ريال مدريد لكنه قال: “لا أعتقد أن كاسيس تم تحريضه من أي طرف لتوجيه الاتهام، ولكن صحافة مدريد بالغت في تضخيم الأمور لدرجة جعلت كاسيس يصمم على إيذائنا، العداء الذي أظهره مدريد كان واضحاً، يبدو أنه من الصعب عليهم تقبل حقيقة امتلاكنا لأفضل لاعبي العالم كميسي ونيمار”.

وتحدث الرئيس الجديد لبرشلونة عن استقالة روسيل وقال: “بعد مباراتنا بالكأس قال لي روسيل بأنه سيستقيل وحاولت نصيحته بالتراجع، لكني تفهمت الأمر بسبب عائلته، وتسلمت مقعد رئاسة برشلونة حسب القوانين واللوائح، ومسرور لتولي هذه المسؤولية”.

واعتبر بارتوميو أن الهدف الأول لإدارته هو النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حيث قال: “ميسي ليس للبيع، ونحن نريد أن نجلس على الطاولة مع والده، وسوف يكون الأعلى أجراً لأنه هو الأعلى قيمة وموهبة في العالم، وليس الأمر جديد عليه، والآن لاعبونا يركزون جداً على المنافسة ومتحمسون جداً لأن مستوانا لا زال مرتفعاً جداً، كما رأينا أئناء الفوز على مالاجا 3-0، وحريصون على إثبات أنهم الأفضل”.

وبدأ الرئيس الجديد فعلاً مفاوضات واسعة مع ميسي ومجموعة من اللاعبين كمونتويا لتجديد عقودهم وإقفال ملف كل الشائعات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث