كاسياس يحافظ على نظافة مرماه للمقابلة السادسة على التوالي

كاسياس يحافظ على نظافة مرماه للمقابلة السادسة على التوالي
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

أكد إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد ومنتخب أسبانيا أنه لا يشغل نفسه بالأرقام القياسية التي يحققها أثناء مشاركته القليلة خلال الفترة الأخيرة مع الفريق الملكي، رغم كونه حافظ على نظافة مرماه للمقابلة السادسة على التوالي زائد 62 دقيقة من لقاء غلطة سراي في دوري أبطال أوروبا.

وقال كاسياس في تصريحات صحفية بعد الفوز على إسبانيول: “دائماً ما يتم تذكيري بهذه الأرقام والإحصائيات، ولكني لا أنشغل بها، وأركز على تقديم أداء جيد، ومحاولة قيادة فريقي للفوز، كما أن نظافة مرماي راجع للدفاع القوي والمنظم للريال”.

وأضاف عميد منتخب إسبانيا: “أركز على استعادة مستواي، واستغل كل الفرص التي أشارك خلالها في مباريات الفريق، وأتمنى الحفاظ على سلسلة انتصارات الفريق في المستقبل، و شخصياً أحترم قرارات المدرب والطاقم التقني وسعيد بكل النتائج الجيدة التي يحققها فريقي”.

ورد الحارس القديس برقمه القياسي الجديد على كل منتقدي المدرب فيسانتي ديل بوسكي الذي يفضله في حراسة المرمى رغم جلوسه بديلاً في الفريق الملكي.

ولعب كاسياس منذ عودته من الإصابة 15 مقابلة، 13 منها كأساسي وتلقى 4 أهداف في 11 مقابلة الأخيرة، لكونه لم يكمل لقاء الذهاب أمام غلطة سراي وخرج مصاباً، وتلقى الحارس القديس 49 تسديدة دخلت مرماه 4 وتصدى لـ45 بنسبة تصل لـ92 %.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث