انيستا رحيل فالديز مؤلم وميسي سيبقى في برشلونة

انيستا رحيل فالديز مؤلم وميسي سيبقى في برشلونة
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

أكد نجم كرة القدم الإسبانية أندريس إنييستا وأفضل لاعب في أوروبا في 2012، أن زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي في فريق برشلونة يتعرض لحملة تشويه من طرف الإعلام في المدة الأخيرة بسبب قضايا التهرب الضريبي وغسيل الأموال.

وتحدث إنيستا عن تصريحات نائب رئيس نادي برشلونة للشؤون الاقتصادية، خافيير فاوس التي أثارت غضب ميسي و قال إنييستا في مقابلة لقناة (لاسيكستا) التلفزيونية: “أحيانا يقول البعض أموراً دون تفكير، دون نية لإيذاء الآخرين”.

وكان فاوس قد صرح بأن النادي الكتالوني ليس بحاجة لتحسين عقد ميسي كل ستة أشهر، فرد عليه النجم الأرجنتيني منتقداً “فاوس لا يفهم شيئاً في كرة القدم، ويريد إدارة النادي كما لو كانت شركة”.

وأدت التصريحات بين الطرفين لتزايد حدة الإشاعات حول النجم الأرجنتيني ومغادرته لفريق برشلونة نحو باريس سان جيرمان الفرنسي أو مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتحدث متوسط ميدان برشلونة والمنتخب الإسباني عن قرب رحيل الحارس فيكتور فالديس عن الفريق الكتلوني بنهاية الموسم، واعترف قائلاً “من المؤكد أنني سأبكي يوم رحيله”، وعبر عن حزنه لقرار زميله بعدم تجديد العقد والبحث عن تجربة أخرى.

وجدد إنييستا مؤخراً عقده مع برشلونة حتى 2018 بعد مفاوضات عسيرة، و عبر عن أمنياته للعام الجديد 2014، و تمنى أن يقدم أداءً يليق باسم النادي، كما يأمل في التتويج مع منتخب إسبانيا بلقب مونديال البرازيل للمرة الثانية على التوالي.

وكان إنيستا هو صاحب هدف التتويج بنسخة جنوب أفريقيا 2010 في مرمى هولندا للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم الإسبانية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث