غضب “دي ماريا” يؤجج شائعات رحيله لموناكو

غضب “دي ماريا” يؤجج شائعات رحيله لموناكو
المصدر: إرم – (خاص) من نورالدين ميفراني

شهدت الدقيقة 57 من لقاء “أولمبيك إكسافيتا” و”ريال مدريد” في ذهاب الدور 32 من كأس الملك، قيام المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتغيير الجناح الأرجنتيني “دي ماريا” وإشراك الفرنسي كريم بنزيمة، وهو القرار الذي لم يتقبله الدولي الأرجنتيني ونزل غاضباً دون أن يقدم التحية لمدربه.

وحاول بعض إداريي الفريق إحتواء الأزمة و تبعوا اللاعب نحو مستودع الملابس لكنه نزع القميص، وسلمه لأحدهم ونظر إليه غاضباً في إشارة لغضب اللاعب الذي بدأ الموسم جيداً لكنه وجد نفسه في دكة البدلاء .

و كان أنخل دي ماريا قريباً من مغادرة ريال مدريد في الصيف لكنه فضل البقاء والبحث عن مكان أساسي، وقدم بداية موسم جيدة حيث كان أفضل لاعبي ريال مدريد رفقة البرتغالي رونالدو.

وفقد اللاعب فرصته مع تألق الويلزي غاريث بيل الذي اشتراه ريال مدريد بمبلغ قارب الـ 100 مليون يورو، مما أغضب الدولي الأرجنتيني الذي لم يجد ما يبرر جلوسه في دكة البدلاء.

و كثرت الإشاعات في الآونة الأخيرة حول رغبة فريق “موناكو الفرنسي” على وجه الخصوص في التعاقد مع اللاعب، وهو ما يفتح أمامه الباب بعد الغضب الأخير، غير أن الفريق الفرنسي سيجد منافسة قوية من أرسنال الإنجليزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث