زيدان: غاريث بايل سيكون أفضل مني في ريال مدريد

زيدان: غاريث بايل سيكون أفضل مني في ريال مدريد
المصدر: إرم - (خاص)

أبدى أسطورة كرة القدم الفرنسية، زين الدين زيدان قلقه تجاه تألق النجم الويلزي غاريث بايل مع ريال مدريد الاسباني، حيث أشار مازحا إلى أن بيل قد يصبح أفضل منه مع الفريق الملكي، الذي دافع عن ألوان قميصه في الفترة بين عام 2001 وعام 2006.

وكشف الأسطورة الفرنسية عن السبب وراء سعي الفريق الملكي لضم لاعب توتنهام السابق، مقابل صفقة قياسية تجاوزت الـ 100 مليون يورو.

ويقدم النجم الويلزي مستويات رائعة مع الفريق الملكي منذ انضمامه إليه في أخر أيام فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، حيث رفع رصيده من الأهداف إلى تسعة في 13 مباراة خاضها، حيث كان آخرها ثلاثية “هاتريك” في مرمى بلد الوليد في الليغا الاسبانية.

وقال زيدان مازحاً في تصريحاته: “لم يكن أحد في ريال مدريد قلقا أكثر مني، الشيء الوحيد الذي يقلقني هو أن غاريث بايل سيصبح أفضل لاعب في ريال مدريد، سيكون أفضل مني عندنا كنت لاعبا للفريق، إنه لاعب متكامل ويملك سرعة فائقة، إضافةً إلى أنه متخصص في الكرات الثابتة”.

وأضاف: “كنا نعرف مستوى غاريث بايل لذلك تعاقدنا معه وهذا هو السبب في أننا بذلنا الكثير من الجهد من أجل ان يكون لاعبا لريال مدريد”.

وأضاف: “أعتقد أنه لا يزال أمامه الكثير ليقدم أفضل من ذلك، وهو يعلم بأن بابي مفتوح دائما له عندما يحتاج إلى المشورة، أنا أتطلع إلى أن أكون جزءاً من تطوره، وأنا على استعداد لفعل كل شيء ليصبح أفضل لاعب في العالم”.

يذكر أن زيدان انتقل الى ريال مدريد عام 2001 قادما من يوفنتوس الايطالي مقابل 60 مليون جنيه استرليني، وقاد الفريق الملكي للتتويج بلقب الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا، كما أنه سجل مع الفريق 37 هدفا خلال 155 مباراة خاضها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث