رودريغيز يرفض عرضًا خرافيًا من الصين

رودريغيز يرفض عرضًا خرافيًا من الصين
المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

رفض الدولي الكولومبي جيمس رودريغيز، لاعب وسط ريال مدريد، عرضا خرافيا من أحد الأندية الصينية يمنحه عشرة أضعاف راتبه الحالي في ريال مدريد.

وعرض نادي هيبي فورتشن، الذي يقوده المدرب التشيلي مانويل بيليغريني، المدير الفني السابق لمانشستر سيتي، 95 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع رودريغيز، وهو رقم مغرٍ للغاية مع منحه نصف مليون جنيه إسترليني أسبوعيا.

وأشارت صحيفة AS الإسبانية، اليوم الأربعاء، إلى أن هداف مونديال 2014 في البرازيل رفض هذا العرض المغري رغم أنه لا يشارك بصفقة أساسية في تشكيلة النادي الملكي.

ورغم أن اللاعب، البالغ عمره 25 عاما، يحصل على 58 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا بعد خصم الضرائب، إلا أنه رفض راتبا يزيد عن هذا الرقم عشر مرات.

والتقى فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، بالفعل مع مسؤولي النادي الصيني خلال توزيع جوائز غلوب سوكر في دبي في 27 ديسمبر/كانون الأول الماضي، والذي شارك فيه البرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال رودريغيز.

وعرض الجانب الصيني في البداية 63 مليون إسترليني وزادها إلى 95 مليون لضم نجم موناكو وبورتو السابق وهداف كأس العالم، لكن رودريغيز رفض رفضا قاطعا الانتقال للصين واستمر من أجل الحصول على فرصة المشاركة أساسيا في تشكيلة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

وهذا النادي هو ذاته الذي عرض على ليونيل ميسي 1.3 مليون جنيه إسترليني كراتب أسبوعي الشهر الماضي أيضا، لكن هداف برشلونة رفض رغم أن الفريق يضم بالفعل الأرجنتيني إيزيكيل لافيتزي والإيفواري جيرفينيو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث