ميسي يفشل في خطف الأضواء من رونالدو

ميسي يفشل في خطف الأضواء من رونالدو
المصدر: إرم ـ من نور الدين ميفراني

فشل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة في خطف الأضواء من منافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الجولة الثامنة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى بعدما فشل في معادلة أو تجاوز رقم أسطورة الباسك تيلمو زارا الهداف التاريخي للدوري الإسباني.

وكان الجميع يتوقع أن يستغل المهاجم الأرجنتيني اللعب أمام فريق إيبار المتواضع وتسجيل هدفين على الأقل لرفع رصيده للهدف 251 في الدوري الإسباني ومعادلة رقم تيلمو زارا الذي صمد حوالي نصف قرن .

وكان الأمسية قد بدأت بخطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأضواء من الجميع حين سجل هدفين في مرمى ليفانتي محطما رقما قياسيا صمد 71 سنة حيث أصبح أول لاعب يسجل 15 هدف في الجولات الثمانية الأولى بالتساوي مع إيشيفاريا لكن الدون البرتغالي لعب 7 لقاءات فقط من أصل الثمانية .

وتلقى النجم البرتغالي إشادة واسعة في إسبانيا وأوروبا بعد أرقامه القياسية حيث صنع الحدث في سعيه الكبير للمحافظة على لقبه أفضل لاعب في العالم للمرة الثانية على التوالي والثالثة في مسيرته.

وكان أنصار النجم الأرجنتيني يأملون في أن يصنع نجمهم الحدث ويغطي على إنجاز البرتغالي بمعادلة رقم زارا على الأقل لكنه فشل في ذلك واكتفى بتسجيل هدف وحيد.

وأعد فريق برشلونة فيلم عن نجمه الأرجنتيني كان سيعرضه بعد نهاية مقابلة إيبار في حال تسجيله هدفين على الأقل لكنه أجل الفكرة حتى اللقاء المقبل بالكامب نو في حال تسجيل ميسي لهدف أو هدفين في الكلاسيكو.

وسيحاول ريال مدريد ودفاعه منع ليونيل ميسي من الإحتفال في سانتياغو بيرنابيو خلال الكلاسيكو وإفساد رغبة برشلونة وأنصاره الذين يأملون في فرض التصفيق والوقوف تحية لنجمهم في ملعب الغريم .

وفي انتظار الكلاسيكو فالنجم البرتغالي صنع الحدث لوحده في الأسبوع الثامن من الليغا وسجل نقط في صراعه مع ميسي .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث