رونالدو: ميسي جزء من حياتي

رونالدو: ميسي جزء من حياتي
المصدر: إرم- من نورالدين ميفراني

أجرى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حواراً مع مجلس “وولد سوكر” التي توجته سابقاً أفضل لاعب في العالم تحدث خلاله عن الفوز بكأس أبطال أوروبا للمرة العاشرة رفقة ريال مدريد وعن علاقته بميسي وأحلامه في الموسم الحالي.

وقال النجم البرتغالي عن علاقته بميسي :” ليس لدينا علاقة خارج الملعب، نحن زملاء إنه جزء من حياتي تعودت على المقارنة بيننا وهو شيء عادي منذ كنت في مانشستر يونايتد لكنه تنافس شريف بيننا”.

واعترف رونالدو أنه لعب نهائي دوري الأبطال ونهائيات كاس العالم مصاباً وقال :” في الحياة يجب القيام بالمغامرة والتضحيات، كان يجب أن آخد قسطاً من الراحة لأكون جاهزاً للمونديال، لكني لم أرد أن أفوت الفرصة ولعبت نهائي دوري الأبطال وسجلت هدفا وفزنا بالبطولة العاشرة كانت حلماً جميلاً، لكني أديت الثمن فلم أكن جيداً مع منتخب بلادي في نهائيات كأس العالم بالبرازيل”.

ورفض النجم البرتغالي اعتبار الموسم الماضي الأفضل في مسيرته وقال :”كنت دائماً على نفس المستوى منذ 6 أو 7 مواسم، لكنه الموسم الجيد على مستوى الألقاب الفردية والجماعية فزت بدوري الأبطال وكأس الملك والسوبر الأوروبي وأفضل لاعب في العالم وأوروبا وهداف دوري الأبطال وأوروبا”.

وأضاف :” الجوائز الفردية هي ثمرة عمل جماعي للفريق ولزملائي ولعمل كبير سواء في الفريق أو المنتخب”.

واعترف رونالدو أن الفوز بالبطولة العاشرة شكلت ضغطاً كبيراً على الفريق الملكي وقال :” وصل الضغط لمرحلة كبيرة، وكان يجب الفوز بالبطولة العاشرة لكون الريال فريق عالمي وكبير وحققنا ذلك، الموسم الحالي نحن أكثر هدوءاً ولا نعاني من الضغوط لكننا نرغب في الفوز بالألقاب”.

وأكد أفضل لاعب في العالم لسنة 2013 أنه سعيد في ريال مدريد ومرتاح في الفريق الملكي وسعيد أيضاً في حياته وقال :” أحمد الله صحتي جيدة وعائلتي أيضاً، أملك كل شيء وحياتي المهنية رائعة، وليس هناك ما يعكر صفو حياتي لذلك الحمد لله، وأتمنى أن أواصل على نفس الطريق وتحقيق المزيد من الألقاب الجماعية والفردية”.

وقدم رونالدو تحية لمدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي وقال :”مدرب متكامل يعمل بشكل رائع ومميز ونحن سعداء باللعب تحت قيادته”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث