5 صفقات تجعل من ريال مدريد فريقا مرعب‬ا

5 صفقات تجعل من ريال مدريد فريقا مرعب‬ا
المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

يعتقد الكثيرون أن فريق ريال مدريد الإسباني يضم أفضل تركة بشرية في العالم لتوفره على فريق مرصع بالنجوم قادر على هزم أفضل الفرق العالمية، ومرشح مسبقاً لاكتساح الجميع والفوز بكل الألقاب بعد فوزه بكأس السوبر الأوروبي على حساب إشبيلية.

لكن كل التوقعات ذهبت مع الريح سريعاً بعد خسارة كأس السوبر الإسباني أمام الجار أتلتيكو مدريد وتلقي هزيمتين في الدوري الإسباني مبكراً، والتخلي عن قطعتين ثمينتين دفعة واحدة الأرجنتيني أنخل دي ماريا والإسباني تشابي ألونسو.

ويحتاج الفريق الملكي لتدعيم صفوفه الشتاء القادم في عدة مراكز مهمة لضمان استقرار الفريق على المستوى الخططي حيث أبدى اهتمامه بعدة لاعبين نستعرض أبرزهم:

وسط ميدان دفاعي

بعد مغادرة تشابي ألونسو للفريق الملكي وتجدد إصابات الألماني سامي خضيرة وإنتهاء عقده في الصيف القادم، أصبح وجه دفاع الفريق مكشوفاً بشكل ملحوظ وهو ما يدفع الريال للبحث عن متوسط ميدان دفاعي جيد في الميركاتو القادم أو الصيف القادم لحل المشكلة بشكل نهائي.

وحاول الفريق الملكي التعاقد مع الإيطالي ماركو فيراتي من باريس سان جرمان، كما أن المدرب الإيطالي للفريق أنشيلوتي يعرف قيمة المركز جيداً لكونه كان المركز الذي لعب فيه كلاعب في ميلان.

متوسط دفاع جيد

رغم توفر الفريق الملكي على ثلاثي دفاع عالمي وهم راموس وفاران وبيبي لكن الكرات الهوائية تسبب مشاكل للفريق وكانت سبباً في تسجيل الأهداف ويحتاج الفريق الملكي لمدافع يجيد ألعاب الهواء لتصحيح الأوضاع في اللقاءات الكبيرة.

وضيع الفريق الملكي فرصة جلب عدة لاعبين في المركز نفسه في الصيف أبرزهم الفرنسيان جيريمي ماتيو المنتقل لبرشلونة ومانغالا المنتقل لمانشستر سيتي ولا يوجد لاعبين مميزين في السوق الشتوي القادم.

قلب هجوم قناص

رغم تواجد بنزيمة واستعارة خافيير هيرنانديز لا يتوفر الفريق الملكي على قلب هجوم قوي يستغل الفرص الكثيرة التي يصنعها الفريق في كل اللقاءات بشكل جيد، ويحتاج الريال للتعاقد مع مهاجم قناص وضيع فرصة جلب الكولومبي رادميل فالكاو المنتقل لمانشستر يونايتد.

وسيكون على الفريق الملكي البحث منذ الشتاء القادم عن قلب هجوم جيد لكون المهاجم المكسيكي قد يعود لفريق مانشستر يونايتد بعد انتهاء إعارته.

ماريو ريوس في مفكرة الفريق الملكي

خارج إطار تعزيز المراكز التي تعاني النقص فريال مدريد يفكر جدياً في التعاقد مع لاعب بروسيا دورتمند والمنتخب الألماني ماريو ريوس والذي سيشكل إضافة قوية لهجوم الفريق إذا فاز الفريق بصفقته.

البرازيلي راميريز معشوق أنشيلوتي

لايمانع البرتغالي جوزيه مورينيو في رحيل متوسط ميدانه البرازيلي راميريز نحو ريال مدريد، بل اقترح على إدارة الفريق الملكي الجلوس على الطاولة لمناقشة الأمر، مستغلاً اهتمام وعشق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي للاعب البرازيلي لكونه يعتبر أفضل معوض للأرجنتيني أنخل دي ماريا ويحمل نفص مواصفاته باللعب في الجناح ومتوسط الميدان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث