فان غال يتحدث عن إمكانية ضم رونالدو

فان غال يتحدث عن إمكانية ضم رونالدو
المصدر: إرم ـ خاص من أحمد نبيل

تحدث الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد لأول مرة عن ما تردد بشأن عودة كريستيانو رونالدو إلى أولدترافورد ، مؤكداً أن الأمر برمته لم يتجاوز وسائل الإعلام.

وكان رونالدو -29 عاماً- قد ألمح في عدة مناسبات إلى إمكانية عودته إلى يونايتد ، لكنه لم يحدد أي شئ بشأن تحويل هذه الأمنية إلى إجراءات عملية.

وقال فان غال في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ليستر سيتي في المرحلة الخامسة للبريميرليغ : “ما تم مجرد مناقشة في الصحف ، ولا أعتقد أن ريال مدريد يريد بيعه” ، إلا أن مدرب “الشياطين الحمر”لم يعلق على تصريحات رونالدو بشأن إمكانية عودته.حسب ما نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية يوم السبت.

وقضى رونالدو ست سنوات من التألق مع السير أليكس فيرغسون الذي جلبه من البرتغال ، قبل أن يوافق على رحيله إلى ريال مدريد بمبلغ قياسي آنذاك.

ورد فان غال بشكل غير مباشر على هذه التصريحات بالحديث عن كثرة الجاهزين في تشكيلته حالياً ، ووجود خمسة من المهاجمين المتعطشين للأهداف والذين يتنافسون جميعًا على الفوز بمركزين فقط في التشكيلة الأساسية ليونايتد.

وسوف يكون المدير الفني مطالبًا للمفاضلة بين القائد واين روني والنجم الهولندي الكبير روبن فان بيرسي واللاعب المنضم خلال الصيف راداميل فالكاو وكذلك اللاعبين الصاعدين جيمس ويلسون وعدنان يانوزاي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث