كاسياس يخسر أول “ديربي” في تاريخه

كاسياس يخسر أول “ديربي” في تاريخه
المصدر: إرم – من نور الدين ميفراني

خسر الحارس إيكر كاسياس قائد نادي ريال مدريد أول لقاء في تاريخه أمام الجار اتلتيكو مدريد خلال إياب كأس السوبر الإسباني في فيسينتي كالديرون الجمعة التي انتهت بتتويج فريق المدرب دييغو سيميوني بكأس السوبر بالفوز 1-0.

وبدأ إيكر كاسياس مشواره في الفريق الأول لريال مدريد عام 1999 وكان احتياطيا للألماني بودو إيغنير خلال الخسارة أمام اتلتيكو يوم 12 حزيران / يونيو 1999، لكن بعدها حين تسلم مهمة الحارس الأول للفريق لم يخسر أمام الجار في 28 لقاء لعب فيها رسميا.

وفاز ريال مدريد في حضور القديس في 21 مباراة وتعادل سبع مرات، علما أن كاسياس غاب عن مواجهة الفريقين في 5 مناسبات في الموسمين الماضيين، في موسم 2012-2013 ( لقاءين في الدوري ونهائي كأس الملك الذي خسره الريال) نتيجة الإصابة واختيارات المدرب البرتغالي السابق جوزي مورينيو، كما غاب عن مواجهتي الدوري الموسم الماضي بفعل قرار التناوب الذي قرره الإيطالي كارلو أنشيلوتي وخلالهم خسر الفريق الملكي مرتين و تعادل مرة وفاز مرتين.

وعاد كاسياس لحماية عرين ريال مدريد هذا الموسم وقرر الإيطالي كارلو انشيلوتي وضع الثقة في حارسه المخضرم كأساسي هذا الموسم بعد رحيل ديغو لوبيز إلى ميلان الإيطالي ورغم التعاقد مع الكوستاريكي كيلور نافاس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث