رونالدو لائق لإياب كأس السوبر

رونالدو لائق لإياب كأس السوبر

مدريد – قال المدرب كارلو انشيلوتي إن كريستيانو رونالدو أصبح لائقا لخوض مباراة إياب كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم أمام الغريم اتلتيكو مدريد‭ ‬يوم الجمعة.

وخرج اللاعب الدولي البرتغالي كإجراء احترازي بين شوطي مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب برنابيو يوم الثلاثاء وانتهت بالتعادل1-1 بعد أن اشتكى من شد في عضلات الفخذ الخلفية.

وتحدث انشيلوتي خلال مؤتمر صحفي في مدريد “إنه جاهز للعب وقد يبدأ المباراة. كل اللاعبين جاهزون لكن هذا لا يعني أنني لن أقوم بتغييرات.”

وثارت مخاوف في بادئ الأمر من أن تعاود رونالدو إصابة في الركبة عانى منها في نهاية الموسم الماضي واستمرت حتى كأس العالم لكنه سرعان ما قلل من هذه المخاوف.

ويهدف ريال هذا الموسم للفوز بستة ألقاب بعدما نال كأس السوبر الأوروبية على حساب اشبيلية لكنه ظهر متثاقلا أمام اتلتيكو ومنحت نتيجة التعادل ذهابا غريمه في المدينة أفضلية.

وقال انشيلوتي: “اعتدنا اللعب أمام اتلتيكو وهم كذلك. لا أعتقد أن أسلوب اللعب سيختلف. يملكون الآن أفضلية من مباراة الذهاب على ملعب برنابيو لكني أعتقد أنها ستكون نفس النوعية من المباريات بيننا.”

وتابع “يتعين علينا الاهتمام بالدفاع واللعب على الهجمات المرتدة والاستفادة من الركلات الحرة.”

وربطت تكهنات قوية انخيل دي ماريا باحتمال الرحيل عن ريال مدريد ورغم حالته البدنية الجيدة إلا أنه جلس على مقاعد البدلاء في مباراة الذهاب لكن انشيلوتي قال إنه سيتعامل معه مثل أي لاعب أخر في التشكيلة إذا استمر مع الفريق.

وقال: “طلب دي ماريا الرحيل هذا الصيف ورفض التجديد للنادي. سوف نبحث عن أفضل الحلول بالنسبة له وإذا استمر في النهاية مع الفريق فأنه سيعمل معنا بالطريقة ذاتها مثل الموسم الماضي.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث