أنباء متضاربة تحيط بمستقبل دي ماريا

أنباء متضاربة تحيط بمستقبل دي ماريا

تضاربت الأنباء من جديد حول مستقبل لاعب خط وسط ريال مدريد أنخيل دي ماريا.

فالصحافة الإنكليزية تحدثت عن أن مصير النجم الأرجنتيني قريب من مانشستر يونايتد، في حين قالت صحيفة ليكيب الفرنسية أنه بات شبه حتمي رحيله إلى باريس سان جيرمان.

صحيفة “صن” البريطانية قالت أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي أعطى اللاعب الضوء الأخضر للرحيل، مضيفة بأن النادي أخبره بإمكانية رحيله إلى مانشستر يونايتد ما دام الأخير سيدفع 50 مليون جنيه إسترليني في الصفقة المرتقبة.

على العكس من ذلك، أفادت صحيفة ليكيب الفرنسية بأن نادي باريس سان جيرمان يحاول الحفاظ على آماله بشأن إنهاء صفقة دي ماريا خلال الفترة المقبلة، عبر التعاقد معه على سبيل الإعارة.

وفي وقت سابق، أعلن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان انسحابه من سباق التعاقد مع أنخيل دي ماريا نجم ريال مدريد قائلاً: “لقد تحدثنا مع ريال مدريد، كانت مطالبهم المالية من أجل دي ماريا مرتفعة جداً”.

وأضافت الصحيفة بأن نادي باريس سان جيرمان يحاول تفادي ارتفاع الفارق بين ما ينفقه النادي على الصفقات والدخل الخاص بالفريق، مما قد يعرضه لعقوبات مالية كبرى، كما حدث الصيف الحالي.

الصحيفة الفرنسية أكدت قناعتها بفوز سان جيرمان بسباق التعاقد مع دي ماريا في النهاية، حيث أنه يعرض عقداً أفضل على اللاعب، كما أنه مستعد لضمان شراء اللاعب بعد نهاية الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث