نائب رئيس موناكو يؤكد بقاء فالكاو

نائب رئيس موناكو يؤكد بقاء فالكاو
المصدر: إرم – من نور الدين ميفراني

أغلق فاديم فازيلييف نائب رئيس فريق موناكو الفرنسي الباب أمام جميع الفرق الراغبة في التعاقد مع المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو خلال الصيف الحالي.

وقال نائب رئيس موناكو في حوار مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية بشأن شائعات التفاوض مع نادي ريال مدريد الإسباني “التقيت بمسؤولي فريق ريال مدريد عدة مرات ولم نتحدث نهائيا عن رادميل فالكاو، لسنا في مفاوضات معهم وفالكاو سيبقى في الفريق ونحن نعتمد على خدماته”.

وأكد فاديم أن اللاعب سعيد بالعودة للملاعب، قائلاً: “أعتقد أنه سعيد بالشفاء من الإصابة والعودة للعب من جديد”.

واعترف نائب رئيس الفريق الفرنسي أن الغياب عن كأس العالم بالنسبة للمهاجم فالكاو كان ضربة معنوية قاسية، لكنه أشاد بقوة اللاعب الذهنية وقال: “الغياب عن كأس العالم صعب بالنسبة لمهاجم كبير كفالكاو وهي ضربة معنوية لكنه يملك شخصية قوية وأتمنى أن يعوض ذلك من خلال موسم جيد مع موناكو”.

وكانت الشائعات قد تحدثت عن انتقال وشيك للنجم الكولومبي نحو ريال مدريد الإسباني كما دخل فريقا مانشستر سيتي وليفربول الإنجليزيان على الخط لكن تصريحات نائب رئيس موناكو تضع حدا لكل الأخبار.

وتأهل موناكو هذا الموسم لدوري أبطال أوروبا بعد حلوله ثانيا في الدوري الفرنسي، وقال فاديم فازيلييف أن الفريق يعول كثيرا على المهاجم الكولومبي للذهاب بعيدا في المنافسة القارية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث