رودريجيز: انتقلت للنادي المثالي

رودريجيز: انتقلت للنادي المثالي
المصدر: إرم- من أحمد نبيل ونور الدين ميفراني

كانت جائزة هداف كأس العالم 2014 التي تلقاها الجمعة جيمس رودريجيز سبباً مباشراً في انتقاله من موناكو الفرنسي إلى ريال مدريد الإسباني الذي يعتبره الدولي الكولومبي “النادي المثالي بالنسبة له”.

وقال رودريجيز في أول تصريح له خلال تسلمه الجائزة على ملعب التدريبات الخاص بالريال في ضواحي مدريد: “ستة أهداف في كأس العالم، كان حلما تحقق، أتمنى أن أكرر هذا في القريب العاجل”.

وكان رودريجيز قد تسلم الجمعة جائزة الكرة الذهبية المقدمة إليه من الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) من قبل شركة “أديداس” للالبسة الرياضية، بعد فوزه بلقب الهداف في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأضاف نجم الريال الجديد: “أعتقد أنني في النادي المثالي الآن، كل لاعب في الفريق شخص متميز، إنها مجموعة مترابطة من اللاعبين ونأمل في الفوز بالبطولات هذا الموسم، أشعر بالسعادة هنا”.

وسجل رودريجيز ستة أهداف ليساعد المنتخب الكولومبي في بلوغ دور الثمانية بالمونديال البرازيلي للمرة الأولى في مشاركات كولومبيا ببطولات كأس العالم، كما اختير هدفه في مرمى منتخب أوروغواي بدور الـ 16 للبطولة كأفضل أهداف المونديال البرازيلي.

وتقدم رودريغيز على الألماني توماس مولير الذي سجل خمسة أهداف و البرازيلي نيمار الذي سجل أربعة أهداف.

وانتقل رودريجيز عقب انتهاء المونديال من موناكو الفرنسي إلى الريال في صفقة أشارت التقارير إلى أن قيمتها بلغت 80 مليون يورو لتكون من أكبر صفقات انتقالات اللاعبين هذا الصيف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث