ميسي: مارتينو مدرب عظيم

ميسي: مارتينو مدرب عظيم
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

رشح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني مواطنه تاتا مارتينو المدير الفني الحالي للبارسا لقيادة منتخب الأرجنتين في يوم من الأيام، مؤكداً “أنه مدرب عظيم”.

وقال ميسي في حوار مطول مع صحيفة “آس” البريطانية في تعليقه على مستقبل تاتا في النادي الكتالوني: “أنا لا أعرف ما هي خططه، لكنه يريد البقاء في برشلونة، وأنا متأكد أنه سيصبح مدرباً لمنتخب الأرجنتين الأول في يوم من الأيام، لأنه مدرب عظيم، ويريد تولي هذه المسؤولية”.

ولم يقدم برشلونة أداء مقنعاً مع مارتينو وودع دوري أبطال أوروبا من دور الثمانية لأول مرة منذ سنوات طويلة، وكذلك خسر لقب كأس ملك إسبانيا أمام ريال مدريد، فضلاً عن وصوله للمنافسة على لقب الليغا بسبب تراجع أداء ريال مدريد في الأمتار الأخيرة من المسابقة.

وتتردد أقاويل على نطاق واسع بوجود دور مهم لميسي من أجل التعاقد مع مارتينو في بداية الموسم الحالي ليحل محل خوردي رورا الذي تولى المسؤولية بشكل مؤقت بعد تيتو فيلانوفا الذي رحل عن الفريق لاستكمال علاجه قبل أن يتوفى مؤخراً.

ودخل برشلونة في مفاوضات جادة مع لاعبه ومدرب فريقه B السابق وسيلتا فيغو الحالي لويس إنريكي ليكون خليفة مارتينو، لكن الأمر لم يتم إعلانه رسمياً بعد.

وأمام مارتينو موقعة صعبة السبت المقبل على ملعب “كامب نو” عندما يستضيف أتلتيكو مدريد في ختام الليغا في مباراة ستحدد نتيجتها بطل الدوري الإسباني بعدما انحصر الصراع بين الناديين، ويحتاج البارسا للفوز بأي نتيجة للتتويج بالليغا، فيما يكفي أتلتيكو التعادل أو الفوز للفوز باللقب قبل أن يلتقي ريال مدريد بعدها بأسبوع فقط في لشبونة على لقب دوري أبطال أوروبا.

يأتي ذلك في الوقت الذي أشارت في صحف إسبانية إلى أن نادي ملقا يرغب في التعاقد مع تاتا لتدريب لفريق الموسم المقبل في حال تأكد رحيله عن برشلونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث