أين ينفق ميسي ورونالدو ثرواتهما؟

أين ينفق ميسي ورونالدو ثرواتهما؟
المصدر: إرم- (خاص) من أحمد نبيل

هناك الكثير من مشاهير الرياضيين في العالم يتمتعون بثروات كبيرة بينهم بالطبع نجما عالم الساحرة المستديرة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي اللاعبان الأشهر والأكثر ثراءً في العالم حالياً.

لكن هناك من هم أغنى من ميسي ورونالدو، كالملاكم الشهير فلويد مايوذر صاحب لقب أغنى رياضي في العالم حالياً، ويليه في المركز الثاني نجم الغولف تايغر وودز. حسب مجلة “بيزنيس إنسايدر”.

في عالم كرة القدم، يحصل رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني على الراتب الأعلى حالياً ويبلغ 23.7 مليون دولار سنوياً ويملك ثروة تقدر بـ55 مليون دولار، إذ جدد عقده مع النادي الملكي حتى 2018، وهذا بالإضافة إلى مشاركته في إعلانات تجارية لكبرى الشركات العالمية كـ”نايك” و”كونامي” و”كاسترول”.

وجزء كبير من أمواله ينفقه على شراء السيارات، فلديه أسطول من أفخم السيارات الفارهة منها “لامبورغيني وفيراري وبينتلي وبورشه وأوديR8 وبي إم دبليو”.

وغريمه التقليدي ميسي يحصل على راتب قدره 20.9 مليون دولار سنوياً يريد زيادته في عقده الجديد، وثروته تبلغ 57.1 مليون دولار ليكون بذلك الأكثر ثراء في عالم الساحرة المستديرة من حيث الثروة.

ميسي متعاقد مع شركة “أديداس” العالمية ويحصل على ثمانية ملايين دولار سنوياً مقابل ذلك، لكنه ينفق أمواله على اهتماماته بعالم الموضة، كما أنه يملك منزلاً فخماً في برشلونة مصمم على شكل ملعب كرة قدم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث