بيكيه يدافع عن رونالدو

بيكيه يدافع عن رونالدو
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

دافع جيرار بيكيه المدافع الدولي لفريق برشلونة عن نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو ووصفه باللاعب المؤدب و الرائع و المحترم واتهم الصحافة بتشويه سمعة اللاعبين عبر التركيز على أفعالهم خارج الملعب.

وقال جيرار بيكيه في تصريح صحفي :” رونالدو عاملني دائما بشكل جيد وهو إنسان رائع و محترم، ويهاجمونه لكونه تحدث بصراحة ولأنه وسيم وغني”.

و أكد بيكيه على ضرورة أن تحاكم الصحافة اللاعبين على أساس رياضي و ليس على حياتهم خارج الملاعب، متهما الصحافة الصفراء بخلق المشاكل للاعبين عبر التركيز على أخبار مثيرة تجلب المشاكل وتذكي النزعات العدائية.

و لعب جيرار بيكيه رفقة رونالدو في مانشستر يونايتد 3 مواسم و كان دائما من المدافعين عن النجم البرتغالي في برشلونة وحافظ على علاقة جيدة رغم توثر الأجواء بين الغريمين وتعتبر ثاني أهم علاقة في القطبين الإسبانيين بعد علاقة القديس إيكر كاسياس و تشافي هيرنانديز.

و تحدث جيرار بيكيه عن تجديد عقده مع الفريق الكتلاني و أكد أن المفاوضات في الطريق الصحيح و أنه يرغب في إنهاء مسيرته في برشلونة، كما نفى نيته الترشح لرئاسة الفريق بعد اعتزاله وقال :” الصحافة قد تلقي علي الاتهامات بسهولة، فلا رغبة لي في رئاسة برشلونة في المستقبل أركز في عملي كلاعب و أرغب في الفوز بالألقاب.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث